حالة طوارئ في عدن

الأحقاف نيوز / متابعات

أصدرت تعليمات للفصائل المسلحة التابعة للإنتقالي وكذا الفصائل الأخرى الموالية للسعودية في مدينة عدن برفع درجة الاستعداد القتالي .

وقالت مصادر أمنية ان مدينة عدن تعيش حالة طوارئ أمنية وعسكرية غير معلنة في ظل التوتر على خلفية اصدار قرار بإيقاف القيادي النافذ في قوات الانتقالي يسران المقطري ، وكذا دعوات إقامة مليونية في ساحة العروض بالمدينة للمطالبة بالكشف عن مصير المختطف ” علي عبدالله عشال ” .

وأعلنت قبائل ابين في بيان جديد تأييدها لاقامة مليونية في مدينة عدن للضغط على الأجهزة الأمنية في عدن للكشف عن مصير ” عشال” .

وزار رئيس الحكومة الموالية للتحالف أحمد بن مبارك ، القاعدة العسكرية والإدارية في مدينة عدن ، والتقى هناك وزير الدفاع اللواء محسن الداعري لبحث أخر تطورات اختطاف واختفاء ” عشال” .

وأضافت المصادر ان هناك مخاوف من الانتقالي والشرعية من تحول المسيرة المليونية الى ثورة شعبية في ظل السخط الشعبي على التدهور الأمني والوضع المعيشي والاقتصادي في ظل استمرار انهيار العملة .

يذكر ان وزير الدفاع الداعري كان قد رأس امس اجتماعا للجنة الأمنية العليا واقر توقيف قائد قوات مكافحة الإرهاب التابعة للإنتقالي ” يسران المقطري ” والتحقيق معه في قضية اختفاء ” عشال ” ، غير ان الأخير رفض القرار وتوعد باعتقال وزير الدفاع الداعري في حال أي تحرك ضده .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com