من فعاليات الحراك الثوري بمناسبة عيد الاضحى

الأحقاف نيوز / حضرموت / خاص

في إحتفالية رائعة ومميزة، قدم الحراك الثوري بحضرموت مديرية الديس الشرقية حفل فني مميز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. برز في هذا الحفل قيادة الحراك بتهانيها الراقية وتبريكاتها الخالصة لأبناء الجنوبي والامتين الإسلامية والعربية بمناسبة هذه المناسبة السعيدة.

شهد الحفل مجموعة متنوعة من الأداءات الفنية والعروض التمثيلية على خشبة المسرح، وتميزت بأنغام وأهازيج ثورية تعبق بالروح الوطنية والانتماء. كانت هذه الفقرات تعبيرًا عن الهوية والقيم التي يحملها الحراك الثوري ، وكانت فرصة لتعزيز التضامن وتعزيز الوحدة بين الأفراد المشاركين والمحتفلين.

وكان للمشاركين في الحفل بصمة خاصة، إذ عبّروا عن تضامنهم الشديد مع إخوانهم في فلسطين المحتلة وقطاع غزة، وعبّروا أيضاً عن استياءهم العميق إزاء تردي الخدمات الأساسية والأوضاع المعيشية الصعبة التي يواجهها الكثيرون في المحافظة ومختلف المناطق الجنوبية التي تقع تحت وطأة الاحتلال.

وقد جسدت قيادة الحراك الثوري بحضرموت عامه ، تفانيها واهتمامها بشؤون حضرموت ووباركت واشادت بمخرجات اجتماع أبناء الديس الشرقيه المنعقد الأسبوع الماضي ، وعبرت عن رفضها الحازم لتواجد المحتل الأجنبي في حضرموت والأراضي الجنوبية، مؤكدة على ضرورة حماية السيادة والاستقلال وتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي العزيز.

بهذا الحفل الفني الرائع، أعاد الحراك الثوري الجنوبي إلى الأذهان قيم التضامن والوحدة والصمود، مؤكداً على استمرار النضال من أجل الحرية والكرامة والعدالة في وجه الظروف الصعبة.

المجلس الأعلى للحراك الثوري بحضرموت مديرية الديس الشرقية
28_ يونيو_2024م

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
المزيد..

تزامن مع يوم البيئة الوطني لقاء تشاوري لحماية البيئة والشؤون القانونية بساحل حضرموت يناقش الية الحد من متاجرة واصطياد الأنواع المهددة بالانقراض

الأحقاف نيوز / متابعات عقد اللقاء التشاوري لهيئة حماية البيئة بساحل حضرموت مع مكتب وزارة الشئون القانونية بالمحافظة…
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com