صحيفة أمريكية: بايدن رئيس ضعيف ويدمر أمريكا بانحيازه لإسرائيل

الأحقاف نيوز / متابعات

أكد تقرير لصحيفة “تب انسايت” الامريكية، الاحد، ان العالم أصبح يرى في ساكن البيت الأبيض رجلا ضعيفا ومسنا ليس جديراً بالثقة ولا مستقراً في قناعاته أو قدراته العقلية ويدمر صورة أمريكا امام المجتمع الدولي بانحيازه الواضح لإسرائيل.

وذكر التقرير، أن “العالم أصبح يرى رئيسا تنفيذيا شبه مسن يكافح من أجل الحفاظ على موقفه أمام مؤتمرات صحفية قصيرة المدة، حيث يبدو أن بعض الأسئلة قد تم الكشف عنها للبيت الأبيض مسبقًا، كما انزلق بايدن وسقط عدة مرات أثناء صعوده درجات السلم للصعود إلى طائرة الرئاسة، لدرجة أن مساعديه أجبروه الآن على استخدام الدرج الأقصر في الجزء الخلفي من الطائرة”.

وأضاف انه “وبحسب المستشار الخاص روبرت هور فقد أصدر تقريرا دامغاً وصفه بأنه رجل مسن وذو ذاكرة ضعيفة، فيما كشف العديد من النقاد أن خطاب بايدن عن حالة الاتحاد غير المعتاد الذي ألقاه لم يكن ممكنًا إلا لأنه تناول المنشطات لإبقائه نشيطًا خلال الحفل”.

وأشار التقرير الى ان “للبيت الأبيض تاريخ في إخفاء الأمراض الرئاسية عن الجمهور لإظهار صورة مفادها أن الرؤساء يتمتعون بصحة جيدة وقادرون ونشطون وفي حالة بايدن يخبرنا أطباؤه أنه يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للترشح لولاية ثانية وإكمال فترة ولايته، على الرغم من أنه سيكون عمره 85 عامًا عندما يسلم الرئاسة للمرشح الفائز”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com