مجلس الحراك الثوري بحضرموت ينظم بالديس فعالية تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني في غزة وتنديدا بالعدوان

الأحقاف نيوز / متابعات

نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة حضرموت اليوم تظاهرة جماهيربة حاشدة في منطقة الديس تضامنا مع الشعب الفلسطيني في غزة الذي يتعرض لعدوان وحشي اثم من قبل العدو الصهيوني المدعوم أمريكا وغربيا.
شارك في التظاهرة الجماهيرية الحاشدة التي رفعت الاعلام الجنوبية والفلسطينية قيادات واعضاء وانصار مجلس الحراك الثوري بالمحافظة والمديرية وجمعا غفيرا من المواطنين من مختلف شرائح المجتمع نددوا بجرائم العدو الصهيوني الذي يشن حرب ابادة جماعية تستهدف اخوتنا الغزيين وحرمانهم من الدواء والغذاء والماء وتدمير البنى التحتية المرتبطة بحياتهم اليومية في انتهاك سافر لحقوق الإنسان والقوانين الدولية الانسانية.
ونددوا بالصمت العربي والاسلامي المخزي الذي يقف عاجزا عن مناصرة ودعم الغزيين الذين يتعرضون لابشع عدوان لم يشهد التاريخ مثيلا له .. وحيوا التظاهرات الشعبية الحاشدة التي يشهدها العالم تنديدا بالعدوان الصهيوني الامريكي الغربي مؤكدين بان القضية الفلسطينية اصبحت اولى اهتمامات الشعوب الحرة في العالم.
واكدوا تضامنهم ودعمهم الكامل للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وحقهم في التصدي البطولي للعدوان الصهيوامريكي الغربي الذي يرتكب مجازر وحشية بالغزيين مثلت ابشع انتهاك لحقوق الغزيين الانسانية.
وجددوا التاكيد بان شعب الجنوب كان وسيظل يعتبر القضية الفلسطينية قضية محورية اساسية وما يزال على العهد داعما فاعلا لحق الفلسطينيين ونضالهم المشروع من اجل اقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com