الحوثي يوجه تحذيرات نارية للسعودية بشأن توريطها لدعم “إسرائيل” ضد اليمن

الأحقاف نيوز / متابعات

وجه قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، تحذيرات نارية للسعودية بخصوص تورطها في استهداف اليمن خدمةً للكيان الصهيوني.

وقال الحوثي في خطاب متلفز، إن الأمريكي يحاول أن يورط السعودي في الضغط على البنوك في صنعاء، وهي خطوة عدوانية ولعبة خطيرة.

وأضاف “أوجه النصح للسعودي ليحذر من الإيقاع به من قبل الجانب الأمريكي خدمة للعدو الإسرائيلي”، موضحاً أن “استهداف البنوك في صنعاء عدوان في المجال الاقتصادي، وإذا تورط السعودي خدمة لإسرائيل سيقع في مشكلة كبيرة”.

وتابع الحوثي متسائلاً ” السعودي في غنى عن المشاكل، ولماذا يقدم نفسه وإمكاناته ليتجند في خدمة العدو الإسرائيلي؟”، مبيناً أنه “من الضلال أن يخسر البعض أمنه وسلمه و كل شيء من أجل العدو الإسرائيلي”.

وحذر قائد الأنصار، من أي “خطوات داعمة للعدو الإسرائيلي ضد بلدنا بدون وجه حق”، مؤكداً أن “أي خطوات عدائية على بلدنا لن تثنينا عن موقفنا المساند لغزة، حتى لو اتجهت بعض الأنظمة العربية للقتال خدمة للعدو الإسرائيلي”.

وقال مخاطباً المتورطين : “عليكم مخاطبة الأمريكي ليقاتل بنفسه باعتباره أكثر قدرة وإمكانات عسكرية بدلا عن توريطكم خدمة للكيان الإسرائيلي، لا تكونوا أغبياء إلى مستوى أن يجندكم الأمريكي لتخسروا كل شيء خدمة للعدو الإسرائيلي”.

وأكد الحوثي أنه” لا شيء أبداً سيغير موقف شعبنا اليمني العزيز عن دعم الشعب الفلسطيني ومناصرته”، مشيراً إلى أن “شعبنا ثابت في موقفه المناصر لغزة ثبات جباله الشماء الراسخة في الأرض والمعانقة للسماء”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com