مجلس الحراك الثوري يقيم في مدينة لودر بمحافظة أبين مهرجانا تضامنياً مع الشعب الفلسطيني في غزة وتنديداً بالعدوان

الأحقاف نيوز / خاص

نظم مجلس الحراك الثوري الجنوبي بمحافظة أبين اليوم بمدينة لودر مهرجانا تضامنياً مع الشعب الفلسطيني بغزة بحضور الإخوة محمد عوض السليماني عضو المكتب السياسي رئيس المجلس بالمحافظة وجلال محمد ناصر عضو المكتب السياسي.
المهرجان التضامني مع الشعب الفلسطيني بغزة شاركت فيه قيادات وأعضاء وأنصار المجلس وشخصيات اعتبارية واجتماعية وجمعا غفيرا من المواطنين جدد فيه المشاركون تضامنهم الكامل مع أهلنا في قطاع غزة في التصدي الباسل للعدوان الصهيوني الأمريكي الغربي الغاشم.
وندد المشاركون بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم امريكي غربي سافر بحق الفلسطينيين الغزيين وما ترتب عليها من عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى وتدمير البنى التحتية المرتبطة بحياة الغزيين اليومية وحرمانهم من وصول المساعدات الإغاثية والإنسانية في انتهاك سافر للقانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان.
وأكد المشاركون أن الصمود البطولي للغزيين في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي الغاشم يدل على تمسكهم بارضهم والثبات عليها والدفاع المستميت عنها لحفظ سيادتهم على أرضهم وتلقين العدو دروساً قاسية أسقطت اسطورته التي لا تقهر فقهرتها المقاومة الفلسطينية البطلة.
وندد المشاركون بصمت الأنظمة العربية والإسلامية المخزي وتخاذلهم عن نصرة القضية الفلسطينية العادلة وعجزهم عن دعم الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لإبادة جماعية لم يشهد التاريخ مثيلا لها.
وحيا المشاركون التظاهرات الحاشدة التي شهدتها دول العالم لاسيما التظاهرات والاحتجاجات الطلابية في جامعات أمريكية وفي ساحات معظم الدول الأوربية وفي أمريكا اللاتينية وحركتها مشاعر التضامن لشعوب العالم مع أهلنا الغزيين الذين فرض عليهم العدو الصهيوني حصارا خانقا بدعم امريكي وغربي حرمهم من الغذاء والماء والدواء وكل شيء مرتبط بحياتهم الإنسانية.
وجدد المشاركون تأكيدهم بأن شعب الجنوب كان وما يزال إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة وقضيته العادلة وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com