الحوثي يعلن استهداف 119 سفينة دعماً لغزة ويكشف عن بشائر كبيرة قادمة

الأحقاف نيوز / متابعات

أكد قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، استمرار عملياتهم العسكرية المساندة لغزة.

وقال الحوثي في خطاب متلفز، إنه “تم بعون الله خلال هذا الأسبوع تنفيذ 8 عمليات بـ15 صاروخا ومسيرة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي”، مؤكداً أن إحدى عملياتهم العسكرية خلال هذا الأسبوع نفذت باتجاه البحر الأبيض المتوسط.

وأوضح الحوثي أن” عدد السفن المستهدفة حتى الآن بلغت 119 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي بالأمريكي والبريطاني”، مضيفاً أن إحدى السفن المستهدفة هذا الأسبوع تتبع إحدى الشركات التي خرقت الحظر ودخلت إلى الموانئ الصهيونية وتم استهدافها ضمن المرحلة الرابعة.

وتابع ” الأمريكي يحاول إعاقة المرحلة الرابعة من التصعيد ويشتغل بالكثير من الأحزمة والأنشطة، لكنه سيفشل”، مبيناً أن “موقف شعبنا في نصرة فلسطين مستمر ولن يفتر لا بطول الوقت ولا في مقابل تصعيد العدو، ولن تشوش عليه أعمال المتحالفين مع أمريكا”.

وأشار قائد أنصار الله إلى أنهم “بحمد الله في عملية تطوير مستمر، وتنسيقنا مع الإخوة في العراق سيكون له إسهام إضافي”، لافتاً إلى أن عملياتهم” المباشرة من الأراضي اليمنية سيكون لها تأثير كبير بإذن الله، وهناك بشائر قادمة وستشهد الزخم العظيم والكبير والمؤثر”.

وتطرق الحوثي إلى الاستنفار الشعبي لنصرة فلسطين ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، مؤكداً أن التعبئة العسكرية والتدريب وصلت إلى مستويات جيدة حيث بلغ عدد المتدربين 327105.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com