اخطر ما جاء في بيان قوات صنعاء اليوم

الأحقاف نيوز / متابعات

حمل بيان القوات المسلحة في صنعاء معلومة خطيرة ، يبدو انها ولأول مرة ترد ضمن البيانات التي يعلنها المتحدث العسكري الجنرال يحيى سريع .

ويبدو ان القوات صنعاء بدأت استخدام أسلحة جديدة ومتطورة في العمليات العسكرية ، كما يبدو ان العملية تأتي ضمن مرحلة التصعيد الرابعة التي أعلنت عنها ” دعما لغزة ” .

وجاء في بيان المتحدث العسكري سريع إن قواتهم البحرية استهدفت بالصواريخ المدمرةَ الأمريكيةَ “ميسون” , وأكد ان الإصابة كانت دقيقة ، وهي المرة الأولى التي ترد عبارة التأكيد بـ ” الإصابة الدقيقة ” عند الحديث عن استهداف مدمرات أمريكية وعادة كانت ما تقول ان العملية حققت أهدافها ، وقد يكون الهدف بعيدا عن محاولة الحاق الضرر بالمدمرات الامريكية .

كما اعلن المتحدث العسكري سريع عن عملية مزدوجة شاركت فيها القوات البحرية والطيران المسير و القوة الصاروخية لاستهداف سفينة الشحن (Destiny) في البحر الاحمر بصواريخ وطائرات مسيرة ، مؤكدا ان الإصابة كانت دقيقة .

موضحا ان تم استهداف السفينة (Destiny) بعد استخدام التمويه للوصول الى ميناء ايلات ورفض التجاوب مع تحذيرات القوات اليمنية , وان السفينة اصبحت مستهدفة ضمن نطاق عمليات القوات اليمنية .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com