هجمات لبنانية فلسطينية تدك مواقع ومستوطنات الاحتلال

الأحقاف نيوز / متابعات

أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد، قصف مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية، وذلك بالاشتراك مع كتائب الأنصار.

وفي وقت سابق الأسبوع الماضي، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، دكها موقعاً إسرائيلياً مستحدثاً للمراقبة والتجسس شرقي جحر الديك وسط قطاع غزة، وذلك بقذائف “الهاون”.

كذلك، تبنت كتائب شهداء الأقصى استهداف تجمّعٍ لجنود الاحتلال وآلياته في محور القتال نفسه، كما استهدفت حشود آليات إسرائيلية بقذائف “الهاون” شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

من جهتها، أكدت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين، دك مجاهديها مقر قيادة تابعاً لفرقة غزة في “جيش” الاحتلال في مستوطنة “ريعيم”، وذلك برشقة صاروخية، معلنةً أن الاستهداف جاء رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل بحق الشعب الفلسطيني.

في سياق متصل، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان_ حزب الله، استهداف موقع ‏”البغدادي” بقذائف المدفعية، وأصابته إصابةً مباشرة.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية، استهداف موقع ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة المناسبة وإصابته بشكل مباشر.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com