القوات الامريكية تقر بفشل اعتراض صاروخ في خليج عدن وتتحدث عن اشتباك جوي وبحري

الأحقاف نيوز / متابعات

اقرت القيادة المركزية الامريكية بشكل غير رسمي بفشلها في اعتراض صاروخ باليستي يمني اطلقه الحوثيون ، كما أعلنت عن اشتباك مع طائرة مسيرة وزورق غير مأهول .

وقالت القيادة المركزية الأميركية “سنتكوم”، الجمعة، إنه تم إطلاق صاروخ باليسيتي مضاد للسفن من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن إلى خليج عدن، الخميس، مضيفة: “لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأميركية أو التحالف أو السفن التجارية” ، في إقرار بوصول الصاروخ وفشل عمليات الاعتراض .

وتحدثت القوات الأمريكية أيضا عن اشتباكات جوي وبحري مع طائرة مسيرة و زورق مسير غير مأهول في مناطق يسيطر عليها الحوثيون باليمن , وتحدث عن تدميرهما ولم يشير البيان الأمريكي الى بقية الطائرات المسيرة التي كانت ضمن سرب الهجوم الجوي .

وكان المتحدث العسكري للقوات اليمنية في صنعاء الجنرال يحيى سريع قد اعلن في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس عن تنفيذ عملية هجومية استهدفت سفينة إسرائيلية ( MSC DARWIN ) في خليجِ عدن، بعدد من الصواريخ البحرية والطائرات المسيرة , كما اعلن عن عملية أخرى بصواريخ باليستية ومجنحة استهدفت عدد من الإهداف الإسرائيلية في منطقة أم الرشراش جنوب فلسطين المحتلة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com