الشاعر الشعبي الحضرمي القدير باحارثة يشارك في مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي بسلطنة عمان

الأحقاف نيوز / متابعات

غادر بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء مدينة سيئون الشاعر الشعبي القدير الاستاذ / حسين عبدالله باحارثة ، حفظه الله الى سلطنة عمان الشقيقة ، للمشاركة في مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي – الدورة الثانية – سلطنة عمان ، تحت شعار ( ثقافة البلدان في ارض اللبان ) ، الذي سيقام خلال الفترة من 25 – 27 ابريل 2024م ، بمدينة صلالة وبمشاركة 24 دولة عربية ويحتضنه مجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه بصلالة .
وتأتي مشاركة الشاعر الشعبي القدير الاستاذ / حسين عبدالله باحارثة في مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي الدورة الثانية ، بدعوة تلقاها من منظمي المهرجان نادي مرباط وإدارة المهرجان تقديرا وعرفانا على انتاجه الشعري وما يحمله من مدلولات اجتماعية وثقافية جسدت بين الماضي والحاضر .
وعبر الشاعر / باحارثة لوسائل الاعلام عن شكره وتقديره لهذه الدعوة الكريمة التي تلقاها من إدارة نادي مرباط الرياضي وإدارة المهرجان بسلطنة عمان الشقيقة ممثلة بمدير المهرجان لهذه الدورة رئيس الاتحاد الدولي للأدباء والشعراء العرب بسلطنة عمان الشاعر الدكتور / ناصر رمضان طهموم ، متمنيا ان يكون خير سفيرا لحضرموت خاصة واليمن عامة في هذا المهرجان بمشاركته بعدد من القصائد الشعرية المعبرة الاجتماعية والثقافية تليق بهذا المهرجان .
كان في وداعية الشاعر ، رئيس مجلس تنسيق اندية حضرموت الوادي الشيخ / خالد عبدالله العامري واولاد الشاعر واصدقائه وزملائه .
الجدير بالذكر بأن مهرجان الوطن العربي للإبداع الثقافي الدولي – الدورة الثانية – سلطنة عمان الذي سيقام بمجمع السلطان قابوس للثقافة والترفيه بصلالة ، تحت شعار ( ثقافة البلدان في ارض اللبان ) ، سيستمر على مدى ثلاثة ايام ، سيتخللها معرض للحرف اليدوية ومشاركات شعرية وادبية وثقافية متنوعة ..//

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com