الحراك الثوري مديرية نصاب يكرم الحكم علي طرموم بدرع .. ونادي الراية يكرم المجلس الأعلى للحراك الثوري بدرع

الأحقاف نيوز / متابعات

كرم الامين العام للمجلس الاعلى للحراك الثوري في مديرية نصاب بمحافظة شبوة الكابتن مهدي الصريمي كلا من الحكم المحلي الكابتن علي سالم طرموم بدرع المجلس على ماتوصل له من تميز في مجال التحكيم
ولم يأت هذا تكريم من فراغ بل ان المجلس الأعلى للحراك الثوري برئاسة القائد عبدالوالي الصبيحي رئيس المكتب السياسي يولي قطاع الشباب الاهتمام الاكبر بهذه الفئة المبدعة من الرياضيين لكونها وقود قضيتنا الجنوبية .
كما أوضح بأن رئيس المكتب السياسي الأستاذ عبدالولي الصبيحي أكد على تسخير كافة الامكانيات لمثل هذه الأنشطة الرياضية في جميع مديريات جنوبنا الحبيب
وكذلك قامت ادارة نادي الراية الرياضي نصاب بتكريم المجلس الاعلى الحراك الثوري مديرية نصاب بدرع النادي على ماقام به المجلس من دعم بطولة النادي من حيث تحمل تكاليف بث المباريات الدورية عبر تطبيق الفيسبوك ونالت هذه الخطوة التي قدمها المجلس الأعلى ارتياحا واسعا بين الجماهير الرياضية في مديريه نصاب.
وجاء التكريم بعد المباراة النهائية التي جمعت بين فريقي الشباب والنصر وانتهت لصالح فريق الشباب بهدف دون رد سجله اللاعب لاعب عمر بكران.
هذا وحضر المباراة كل من المدير العام المديرية نصاب والمجلس الاستشاري للنادي وأعضاء الشرف النادي ومدير التربية والتعليم نصاب وكذالك كل من عضو المجلس الاستشاري الاستاذ عمر ثعلب والشخصية الرياضية مبارك المسمار واعضاء المجلس الاهلي.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com