قائد الأنصار يؤكد دخول سلاح الغواصات المعركة ويكشف عن تطور صاروخي

الأحقاف نيوز / متابعات

أكد قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، دخول سلاح جديد ضمن عملياتهم البحرية المساندة لغزة، لافتاً إلى تطور قدراتهم الصاروخية.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، إن التصعيد في عمليات البحر تصاعدت كماً ونوعاً وتم تفعيل الصواريخ والطائرات المسيّرة والقوارب العسكرية، مشيراً إلى” إدخال سلاح الغواصات في عملياتنا في البحر وهو مقلق للعدو”.

وتطرق الحوثي إلى نجاحهم في حرب المعلومات ضد العدوان الأمريكي البريطاني، قائلا إن “هناك إنجاز معلوماتي فاجأ العدو من تمكن القوات المسلحة اليمنية من الحصول على معلومات هوية مالك السفينة وتبعيتها ووجهتها”.

وتابع ” التفاصيل المعلوماتية يتم الحصول عليها بشكل غير عادي والعدو يحاول بكل جهد حجب المعلومات والتمويه”، مضيفاً أن “كل الوسائل التي أمكنهم أن يستخدموها لحجب المعلومات عن السفن استخدموها وفشلوا ولا نزال نتمكن من الحصول على المعلومات الدقيقة”.

وقال الحوثي :” نحن نتحدى الأمريكيين أن يثبتوا أن السفن المستهدفة ليست حسب التصنيف المعلن عنه بعد الاستهداف وأنها لا تتبع الأمريكي أو البريطاني أو الإسرائيلي”.

وأوضح أن الأعداء فشلوا أيضا في حماية السفن من الاستهداف بالصواريخ والمسيّرات، كما فشلوا في الحد من عمليات الإطلاق وفشلوا أيضا في منع الصواريخ من إصابة أهدافها وهم يمتلكون إمكانات متطورة.

وأشار قائد الأنصار إلى أنه تم تطوير الصواريخ المتوفرة إلى درجة لا يتمكن الأمريكي من اعتراضها أو إسقاطها بكل ما يمتلك من تقنيات.

كما لفت إلى أن “العدو فشل أمام عملياتنا في البحر فلا هو تمكن من منعها ولا هو تمكن من ردعها ولا تمكن من الحد منها، كما لم يتمكن أن يوفر للسفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي الأمن وفرصة العبور.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com