عمّان | قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تشارك في ورشة العمل حول الفاعلية السياسية في اليمن

الأحقاف نيوز / متابعات

شارك مؤتمر حضرموت الجامع ممثلًا برئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية غيل باوزير الأستاذ وديع أحمد جوبان، ونائبة رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الأستاذة أمل محفوظ باقرين في الورشة العمل حول الفاعلية السياسية في اليمن التي عقدت في العاصمة الأردنية عمّان و نظمتها منظمة مارتي اهتيساري للسلام cmi.

وهدفت الورشة التي استمرت يومين بمشاركة ممثلين عن الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية إلى مراجعة وتقييم سير المشاركة السياسية في اليمن، وتحديد الأفكار والروئ المشتركة المنتقاة لتعزيز الفاعلية السياسية لكوادر الأحزاب وفي المجال السياسي العام، بالإضافة إلى تحديد ومناقشة المسارات الداخلية والخارجية التي تعزز من أدوار الرجال والنساء في المشهد السياسي العام في اليمن .

و تناولت محاور الورشة استعراض ومناقشة مفهوم الفاعلية السياسية، وتحليل وبناء خارطة متعلقة بها، ومساراتها المستقبلية، بما يعزز المساواة في مشاركة الذكور والإناث في الحياة الساسية في اليمن .

و أوصت الورشة في ختام أعمالها اليوم، الأثنين، على عمل خارطة للمحاور والموجهات والعوامل التي تؤثر على الفاعليه السياسية في اليمن، و انشاء رؤية مشتركة للتعافي السياسي.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com