أعضاء في الكونجرس ينتقدون بايدن : هجمات اليمن مخاطرة بحرب إقليمية

الأحقاف نيوز / متابعات

نقل موقع “اكسيوس” الأمريكي عن مشرعين قولهم إن الرئيس بايدن يفتقر إلى السلطة اللازمة لتنفيذ الضربات من جانب واحد – بينما، على العكس من ذلك، يقول صقور السياسة الخارجية إنه لا يذهب إلى أبعد من ذلك.

اوضح الموقع أن مجموعة من 14 عضوًا ديمقراطيًا في مجلس النواب وثمانية جمهوريين في مجلس النواب وقعوا على رسالة إلى بايدن يوم الجمعة تثير “مخاوف جدية” بشأن ما وصفوه بضربات “غير مصرح بها” ضد الحوثيين.

وحث المشرعون الإدارة على “السعي للحصول على إذن من الكونجرس قبل إشراك الولايات المتحدة في صراع آخر في الشرق الأوسط … والمخاطرة بتصعيد حرب إقليمية أوسع نطاقا.

وأضافوا: “كممثلين للشعب الأمريكي، يجب على الكونجرس أن ينخرط في نقاش قوي قبل أن يتعرض الجنود الأمريكيون للأذى وقبل أن يتم إنفاق المزيد من أموال دافعي الضرائب الأمريكيين على حرب أخرى في الشرق الأوسط”.

ووفق الموقع فإن من بين الموقعين بعض الأعضاء البارزين في الكونجرس، منهم كوري بوش (ديمقراطية من ولاية ميسوري)، ونانسي ميس (ديمقراطية من ولاية كارولينا الجنوبية)، ومارجوري تايلور جرين (جمهورية من ولاية جورجيا)، وإلهان عمر (ديمقراطية من ولاية كارولينا الجنوبية). مينيسوتا)، رشيدة طليب (ديمقراطية من ميشيغان)، ألكساندريا أوكازيو كورتيز (ديمقراطية من نيويورك)، وبول جوسار (جمهوري من أريزونا).

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com