التلغراف : البوارج البريطانية لا تملك القدرة على مهاجمة اليمن

Pictured: HMS Lancaster take part in replenishment at sea (RAS) approaches with RFA Tide Race in the North Sea. HMS LANCASTER PRACTICES CLOSE FORMATION APPROACHES On Friday 5th March 2021, HMS Lancaster practiced close formation approaches with Fleet Auxilliary Ship Tide Race whilst on patrols in the North Sea. The approaches are used as the initial starting point when ships conduct a replenishment at sea or RAS. Credit: LPhot Dan Rosenbaum, HMS Lancaster

الأحقاف نيوز / متابعات

أكدت صحيفة “التلغراف” البريطانية، أن السفن الحربية البريطانية لا تستطيع مهاجمة أهداف برية في اليمن، مشيرةً إلى أنها تفتقر إلى القوة النارية، وهو وضع وصفه قادة دفاع سابقون بأنه “فضيحة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدمرات والفرقاطات التابعة للبحرية الملكية لا تملك القدرة على إطلاق الصواريخ على أهداف أرضية في اليمن.

من جانبه، حذر توبياس إلوود، الرئيس السابق للجنة الدفاع بمجلس العموم، من أن “الوضع لا يمكن تحمله”، وقال إلوود: “لا يمكننا الاستمرار في القيام بذلك بأسطول سطحي صغير للغاية ولا يمكنه إطلاق النار على الأرض من مسافة بعيدة”.

وقال وزير دفاع بريطاني كبير سابق إنه “من المخزي ألا تكون السفن البحرية مجهزة حالياً بصواريخ أرض-أرض”، ووصفها بأنها “فضيحة وغير مرضية على الإطلاق”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com