حشد مليوني في صنعاء يعلن التعبئة والاستنفار من أجل فلسطين

الأحقاف نيوز / متابعات

أكّدت مسيرة حاشدة في العاصمة اليمنية صنعاء، الجمعة، أنّ “الشعب اليمني في كل الميادين والساحات مستمر في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وإسناداً لإخواننا في فلسطين”.

وأشارت المسيرة التي وصفت بالمليونية، وحملت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد” في بيانها الختامي، إلى أنّ “الجرائم الصهيونية المستمرة بحق إخواننا في فلسطين تعد جرائم حرب وإبادة كبرى سيُحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أميركا”.
واستنكر البيان، “الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات العربية والإسلامية”، مضيفاً أنّ “لعنة التاريخ ستلاحقهم”.
وبارك البيان العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، كما بارك عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأميركية والبريطانية أو المتجهة لموانئ فلسطين المحتلة.
كذلك، أكّد أنّ اليمن مستمر في التدريب والتأهيل للمقاتلين استعداداً وتعبئة واستنفاراً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس”.
وشهد ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء، عصر اليوم الجمعة، تظاهرةً جماهيرية مليونية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةً لأهل غزّة، ورفضاً للعدوان الأميركي البريطاني على اليمن، تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com