ضابط أمريكي: خسرنا أول معركة أمام اليمن وهذا سيهزم إسرائيل وانسحابنا من سوريا والعراق

الأحقاف نيوز / متابعات

أكد ضابط في الجيش الأمريكي ، خسارة البحرية الأمريكية أول معركة مباشرة مع قوات صنعاء في خليج عدن ، كاشفاً أن الهزيمة أمام اليمن ستخرج أمريكا من سوريا والعراق .

وقال الضابط السابق في الاستخبارات الأمريكية سكوت ريتر في مقطع فيديو : ” خاضت البحرية الأمريكية اشتباكاً ضد الحوثيين أمس وخسرت لقد كانت عملية “.

مضيفا : ” كان هناك العديد من المدمرات البحرية الأمريكية ، كان من المقرر تشكيل حاجز وإجراء عملية فحص لسفينتي حاويات ترفعان علم الولايات المتحدة يديرهما مشاة البحرية الأمريكية محملتين بمعدات عسكرية “.

موضحا : ” بحلول الوقت الذي انتهت فيه المعركة انسحبت البحرية الأمريكية واستدارت السفينتان وانسحبتا .. لقد خسرنا معركة مباشرة مع الحوثيين لقد فشلنا في انجاز المهمة “.

مردفا : ” لقد فعل الحوثيون شيئاً زعمت الولايات المتحدة أنه لا يمكنهم فعله أبداً.. لقد ركل الحوثيون مؤخرتنا للتو من مضيق باب المندب في معركة مباشرة اخترناها بأنفسنا لقد خسرنا ..الحوثي هزمنا “.

مشيراً إلى ” أن الشركتين المالكتين لهذه السفن قررتا عدم خوض هذا التحدي مرة أخرى لأن البحرية الأمريكية لا تستطيع حمايتها “.

مؤكداً أنه “بسبب هزيمة البحرية الأمريكية المعركة في البحر الأحمر وخليج عدن ، ستخسر إسرائيل الحرب في غزة ، وسيهزم حزب الله اسرائيل وسيستعيد الجليل شمال إسرائيل إلى الأبد لن يستعيدوها أبداً وسوف تخسر الجولان وسينسحب الجيش الأمريكي من سوريا والعراق.. هذا انتصار كبير لمحور المقاومة “.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com