قائد الأنصار يكشف عن حل وحيد لوقف العمليات في البحرين الأحمر والعربي

الأحقاف نيوز / متابعات

كشف قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، عن الحل الوحيد لوقف عملياتهم في البحرين الأحمر والعربي ضد الملاحة الإسرائيلية.

وقال الحوثي في خطاب متلفز، إن الحل الوحيد هو إدخال الغذاء والدواء إلى أهالي غزة وإيقاف جرائم الإبادة الجماعية، مبيناً أن “معركتنا مستمرة ومرتبطة تماما بمعركة غزة والأمريكي يسعى للخداع المكشوف”.

وبخصوص استمرار العداون الأمريكي البريطاني على اليمن، أكد الحوثي أنه” مهما كان التصعيد الأمريكي والبريطاني فستكون نتائجه عكسية ولن يؤثر على قرارنا وموقفنا”، مشيراً إلى أن نتائج العدوان ستكون عكسية على الأعداء في الكلفة وفي توتير الوضع وتوسيع الصراع وتهديد الملاحة البحرية.

وأوضح أنه منذ بداية الاعتداءات على بلدنا لم يتمكن الأمريكي من إيقاف استهداف السفن بل أدخل نفسه والبريطاني في المشكلة، منوها إلى أنه “كلما أصر الإسرائيلي والأمريكي على الاستمرار في الإجرام كلما كان علينا أن نكون أكثر إصراراً وتصميما لمنع ذلك”.

ولفت الحوثي إلى أنه يجب أن يكون هناك تحرك واسع ومتصاعد أكثر فأكثر في الضغط لوقف الإجرام الفظيع والشنيع ضد الشعب الفلسطيني، وكذلك نشاط مكثّف على المستوى الإعلامي لإظهار مظلومية الشعب الفلسطيني.

ودعا قائد الأنصار، الشعب اليمني إلى مواصلة الخروج الأسبوعي الحاشد الجماهيري الواسع جداً، والاحتشاد الكبير والخروج يوم غد الجمعة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com