الحوثيون يتوعدون أمريكا بحرب مفتوحة واستهداف مصالحها

الأحقاف نيوز / متابعات

هددت حركة انصار الله “الحوثيين ” بتوسيع عملياتها لتكون استهداف المصالح والقواعد الأمريكية والبريطانية في المنطقة .

وقال عضو المكتب السياسي في الحركة علي القحوم في تدوينة على (اكس) إن ” التصعيد الأمريكي البريطاني المستمر على اليمن سيجعل كل الخيارات مطروحة “.
مضيفا: ” هم من ابتدأ الحرب وكل شيءٍ محتمل، وعليهم الإدراك بأن مصالحهم وقواعدهم وتواجدهم في البحر الأحمر في مرمى الاستهداف كلما صعدوا في عدوانهم على اليمن”.

موضحا أن ” العمليات الكبرى والاستراتيجية لليمن في نصرة فلسطين ثابتة ومستمرة حتى الانتصار وزوال اسرائيل، ولن تتوقف إلا بتوقف العدوان على غزة فلسطين ورفع الحصار عنها “.

مؤكدا أن ” ما يهدد الملاحة هو التواجد العسكري الأمريكي البريطاني المكثف غير القانوني والمتجاوز للأعراف والقوانين الدولية، ويهدد طريق الحرير وتكريس وتعزيز التواجد الغربي وهيمنة وسيطرة القطبية الواحدة التي تهدد العالم برمته”.

مشددا على ” ضرورة توجيه الضغوط الدولية لأجل إيقاف العدوان الإجرامي على غزة ورفع الحصار عنها، وهذا هو الحل الذي سينهي توسع نطاق الصراع “.

محملاً الأمريكيين والبريطانيين والإسرائيليين “المسؤولية المطلقة في حال استمروا في عدوانهم على فلسطين، وعليهم تحمل الضربات المؤلمة والقوية “.

داعيا أمريكا وبريطانيا إلى ” إدراك أنها حرب مفتوحة والنفس فيها طويل والبأس شديد “.

مؤكدا أن ” اليمن الكبير لديه من القوة والمنعة ما يؤهله لرد الصاع صاعين ويده طولى وقدراته العسكرية متطورة، وهم يدركون بأن اليمن مقبرة للغزاة والمحتلين”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com