صحيفة روسية: “اليمن سيصبح مقبرة للجيش الأمريكي”: اليمنيون ردوا بقوة على عدوان البنتاغون

الأحقاف نيوز / متابعات

نشرت صحيفة صحيفة كومسومولسكايا برافدا مقابلة مع القيادي اليمني على القحوم:

وتحدثت الصحيفة: لا ينوي اليمنيون الاستسلام: فقد ردوا على الهجمات الأخيرة التي شنتها بريطانيا والولايات المتحدة بهجوم صاروخي على المدمرة الأمريكية لابون في البحر الأحمر، فقيادة أنصار الله حديثة ومنفتحة جداً، ولهذا تمكن موقع صحيفة كومسومولسكايا برافدا (KP.RU) من الاتصال بأحد أعضاء المكتب السياسي (مجلس التنسيق) لحركة أنصار الله عبر الماسنجر، على القحوم أجاب على أسئلتنا.

ما هو جوهر الصراع:

يشن التحالف الغربي بقيادة الولايات المتحدة وبريطانيا غارات جوية على عشرات الأهداف في اليمن. وتعاني الدولة التي يبلغ عدد سكانها 30 مليون نسمة والواقعة على الساحل الجنوبي لشبه الجزيرة العربية، من حرب أهلية منذ تسع سنوات، وبدأ أحد “الفصائل” المحلية، في تقديم الدعم المسلح لقطاع غزة في الصراع مع إسرائيل، ومهاجمة السفن في البحر الأحمر.

“دعونا نحارب الشيطان”

وسالت صحيفة كومسومولسكايا برافدا على القحوم:

ما الذي يقاتل من أجله اليمنيون الآن وكيف نظروا إلى تصرفات واشنطن الأخيرة؟

وكيف كان رد فعلك على الهجمات الغربية على بلدك؟

– العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لم ولن ينجح، وهذه جريمة تنتهك سيادتنا والقانون الدولي، والولايات المتحدة الأمريكية دولة إرهابية.

ولقد ضرب الأمريكيون أهدافنا، ولم تتضرر دفاعاتنا، ولكن بفعل ذلك أعلنت الولايات المتحدة حربًا مفتوحة على اليمن، وسيتعين عليهم أن يواجهوا حقيقة أن ردود أفعالنا على العدوان، وستصبح أقوى وأكثر إيلاما.

– هل تقصد الاستيلاء على السفن وقصفها؟ لكن الولايات المتحدة تفسر هجماتها على اليمن بهذا على وجه التحديد.

“إن الولايات المتحدة تشوه موقف السياسة الخارجية لليمن، وإجماعنا الوطني لدعم فلسطين وغزة، إن عملياتنا الإستراتيجية (ضرب إسرائيل ومنع سفنها من دخول البحر الأحمر) لن تتوقف حتى يتوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ويرفع الحصار عن فلسطين، لقد أثبتت أمريكا مرة أخرى أنها شر مطلق.

ونحن من اليمن نقول للأميركيين: كل ما تفعلونه سيفشل، وكل ما ينتظرك هو تراجع مكانتك الدولية. إنه لشرف عظيم لنا أن نحارب “الشيطان الأكبر” فاليمن سيصبح مقبرة للجيش الأمريكي.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com