الحوثي يسخر من التصنيف الأمريكي ويؤكد استمرارهم في استهداف سفن أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”

الأحقاف نيوز / متابعات

أكد قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، أن العدوان على الشعب اليمني هو انتهاك وعدوان وانتهاك مباشر لسيادة اليمن واعتداء مباشر على الشعب اليمني، مشيراً إلى أن هذا العدوان لن يغير من موقفهم الداعم لغزة.

وقال عبدالملك الحوثي في خطاب متلفز، إن العدوان لن يغير من موقف شعبنا والتزامه الإيماني والاستهداف المستمر للسفن المرتبطة بإسرائيل مستمر، موضحاً أن عملياتهم ستشمل السفن الأمريكية والبريطانية.

وأشار الحوثي إلى أن المواجهة المباشرة مع الأعداء نعمة كبيرة، وشرف عظيم أن نكون في مواجهة مباشرة مع الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني الذين هم أم الإرهاب وجذور الإرهاب ومنابع الإرهاب.

وأضاف ” سنتصدى للعدوان الأمريكي البريطاني الداعم لإسرائيل والساعي لاستمرار الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني”، منوهاً إلى أن أن اعتداءات الأمريكي وتصنيفاته ليس لها أي أهمية.

وبخصوص التصنيف الأمريكي لحركة أنصار الله ضمن “قوائم الإرهاب”، أكد الحوثي أن الأمريكي هو منبع الإجرام والإرهاب والطغيان، وهو من لا يمتلك الآلية لأن يصنف الآخرين، مبيناً أن التصنيف الأمريكي خطوة تأتي في سياق حماية الإجرام الصهيوني فقط.

وتابع ” الأمريكي الذي يرعى الإجرام الصهيوني والمفلس أخلاقيا والمتبني لفاحشة الشذوذ يصنف الآخرين!! “، لافتاً إلى أن” التصنيف الأمريكي الأخير مضحك”.

وجدد قائد أنصار الله، التأكيد على مواصلة دعمهم كشعب يمني ومساندتهم ومناصرتهم للشعب الفلسطيني والضغط بكل الوسائل، واسستمرارهم في استهداف السفن المرتبطة بإسرائيل والقصف إلى فلسطين المحتلة حتى ينتهي العدوان والحصار على غزة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com