قائد الأنصار يكشف عن سلاح جديد استهدف سفينة أمريكية ويؤكد تطور قدراتهم العسكرية

الأحقاف نيوز / متابعات

كشف قائد أنصار الله في اليمن، عبدالملك الحوثي، الخميس، عن استهدافهم سفينة أمريكية بسلاح جديد، مؤكداً أن العدوان الأمريكي البريطاني سيسهم في تطور قدراتهم العسكرية.

وقال الحوثي في كلمة متلفزة، : “أقدم البشرى لشعبنا بأن هناك فعلا خطوات ملموسة من الآن في تطوير قدراتنا العسكرية”، مشيراً إلى أن الأمريكي يعرف على مدى سنوات أنه كلما تصاعد العدوان علينا طورنا قدراتنا العسكرية بشكل أفضل وأكبر.

وأضاف ” لو يعرف الأمريكي اختلاف نوعية السلاح الذي استهدفت به سفينة الأمس فسيتيقن أن مواصلة عدوانه سيزيد من تطوير قدراتنا العسكرية”.

وتابع ” نؤكد للعالم أجمع أن العدوان الأمريكي البريطاني سيسهم أكثر وأكثر كلما استمر في تطوير قدراتنا العسكرية”. وأوضح الحوثي أن الأمريكي يريد أن تكون البحار آمنة لوصول ما يقدمه من مساندة وإمكانات للعدو الإسرائيلي ويجوع فيه الشعب الفلسطيني.

وأردف ” من حق أهالي غزة أن ينتهي الحصار عليهم وتتدفق المواد الغذائية والطبية، كما من حقهم أن يكون لهم ممر مائي إلى غزة لوصول ما يحتاجونه عبر البحر”.

وجدد قائد الأنصار، تحذيره للدول من التورط مع أمريكا وبريطانيا في العدوان على بلدنا والشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن أمريكا تسعى لجر بقية الدول إلى المشاركة والإسهام المباشر في العدوان على الشعب الفلسطيني.

ودعا الحوثي، الشعب اليمني للخروج يوم غداً الجمعة في ميدان السبعين بصنعاء عصرا وفي بقية المحافظات بحسب الترتيبات المعتمدة، خروجا مشرفا كبيرا ولنحذر من الملل.

كما دعا، الجاليات اليمنية سواء في أمريكا أو في أوروبا لأن تتحرك بشكل فاعل، مضيفاً أنه يؤمل في تحرك الجاليات اليمنية في الخارج بقدر ما تحرك شعبنا العزيز في الوطن تحركا مميزا.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com