وزير دفاع صنعاء يظهر في الحديدة بعد الغارات متوعدا أمريكا بخسارة هيبتها في المنطقة

الأحقاف نيوز / متابعات

ظهر وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد ناصر العاطفي وهو يزور المعسكرات في محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر ، بعد ساعات من هجمات أمريكية وبريطانية طالت مناطق في هذه الحديدة , والعاصمة صنعاء ومحافظات صعدة وحجة وتعز .

وزير الدفاع العاطفي وخلال الزيارة أكد جاهزية قواتهم على الرد على الهجوم الأمريكي البريطاني , وقال : نحن جاهزون للردع والرد واليد الطولى في البحرين الأحمر والعربي هي لليمن .

وأضاف ” ندرك أن ذلك يزعج أمريكا والصهاينة ومن لف لفيفهم ونريد أن يبقوا منزعجين حتى يوقفوا المحارق والمجازر على أبناء فلسطين، ويتعاملوا مع الجمهورية اليمنية كدولة حرة موحدة مستقلة لها كل السيادة على كامل الجغرافيا اليمنية براً وبحراً وجواً “.

كما توعد وزير الدفاع العاطفي الولايات المتحدة بخسارة هيبتها في المنطقة .. وخطابهم بالقول “أنتم تعالجون الغلط بالغلط بل بغلط أفدح وأفظع، ولذلك ستنفذ هيبتكم أكثر وأكثر وأنتم بذلك تهددون اقتصاد العالم فعليكم التخلص من الانجرار وراء اللوبي الصهيوني وكبح جماح الكيان المهزوم الذي ينتقم من أبناء فلسطين ويحرقهم بأسلحتكم المحرمة دولياً”.

مضيفا “حذرنا مراراً وتكرارا بأن البحر الأحمر أصبح محرماً على الكيان الصهيوني ولا نستهدف إلا سفن الكيان الصهيوني والمساندة له أو السفن المتجهة للكيان، فيما بقية سفن العالم التي تمر من البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي آمنة ومؤمنة ولن تمس بأي أذى”.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com