هجوم واسع للمقا ومة اللبنانية على مواقع الاحتلال

الأحقاف نيوز / متابعات

شنت المقاومة الإسلامية في لبنان_ حزب الله، الثلاثاء، هجمات واسعة على مواقع وتجمعات الاحتلال الصهيوني عند الحدود اللبنانية.

وقال حزب الله في بيان إن مجاهدوه نفذوا هجوماً جوياً على مقر ‏القيادة 91 المستحدث، التابع للاحتلال الإسرائيلي في “إيليت” في صفد شمالي فلسطين المحتلة، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته.

وأكدت المقاومة الإسلامية في لبنان، في بيان آخر، استهداف موقع “‏بركة ريشا” الصهيوني، ،وموقع “السمّاقة” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا تجمّعاً لجنود ‏الاحتلال في ثكنة “زرعيت”، بالأسلحة المناسبة، مؤكدةً وقوع أفراد المجموعة بين قتيل وجريح.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قد أكدت في وقت سابق اليوم، أن نيراناً مباشرة أُطلقت في اتجاه موقع “حانيتا” وثكنة “يعرا” التابعين للاحتلال الإسرائيلي في الجليل الغربي، شمالي فلسطين المحتلة.

واعترف رئيس “مجلس الأمن القومي” الإسرائيلي سابقاً، غيورا آيلند، أن المشكلة في الشمال معقدة، و”إسرائيل” في خسارة استراتيجية طالما أن المستوطنين لا يستطيعون العودة إلى مستوطناتهم.

يذكر أن صحيفة “وول ستريت جورنال” الأمريكية، أكدت أن عدد المستوطنين النازحين في شمال (شمالي فلسطين المحتلة) نتيجة ضربات حزب الله تجاوز 230 ألف مستوطن.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com