المقا ومة الفلسطينية تواصل تكبيد قوات الاحتلال خسائر فادحة بغزة

الأحقاف نيوز / متابعات

تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية، الإثنين، تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة، ،وتكبيدها خسائر فادحة.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام – الجناح العسكري لحماس، في بيان، أن مجاهديها نصبوا كميناً محكماً في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وأوقعوا قوة صهيونية بين قتيل وجريح، فيما انسحب المجاهدون إلى قواعدهم بسلام.

كما أعلنت كتائب القسام السيطرة على مسيّرة إسرائيلية كانت في مهمة استخباراتية في بيت حانون شمالي قطاع غزة، واستهداف دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين شمال مخيم البريج وسط القطاع.

بدورها، أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان، أن مجاهديها يخوضون منذ ساعات فجر اليوم الأولى اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال في محاور التقدم شرق وشمال خان يونس.

كذلك أعلنت سرايا القدس استهداف تجمع لجنود وآليات الاحتلال بصواريخ (بدر1) في منطقة التقدم شرقي مخيم البريج.

فيما قالت كتائب المجاهدين، إن مجاهديها استهدفوا تجمعات جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون، جنوب شرق حي الزيتون في مدينة غزة.

من جانبها، خاضت كتائب المقاومة الوطنية – قوات الشهيد عمر القاسم، اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال، شرق مخيم المغازي، وجنوب شرق خزاعه، وأوقعت عدداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأشارت إلى أنه عند محور وسط خان يونس خاضت كتائب المقاومة اشتباكات وتمكنت من إطلاق (قذيفة R.P.G) على إحدى آليات “الجيش” الإسرائيلي، وأصابتها إصابةً مباشرة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com