مسيرات كبرى في صنعاء ومدن يمنية دعما لفلسطين

الأحقاف نيوز / متابعات

تجددت التظاهرات الكبرى في العاصمة صنعاء والمدن اليمنية الأخرى دعما ونصرة لأبناء الشعب الفلسطيني وتنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة والتأكيد على الموقف اليمني الداعم للمقاومة الفلسطينية .

المسيرة التي وصفت بالمليونية في ميدان السبعين الفسيح بصنعاء تزامنت مع تظاهرات أخرى في عدد من المحافظات والمدن اليمنية الأخرى تحت شعار (معكم حتى النصر.. والأمريكي لن يوقفنا).

رفع المشاركون في المسيرات الأعلام الفلسطينية واليمنية ، وأكدوا الجاهزية والاستعداد لنصرة الأقصى والشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد رئيس حكومة صنعاء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور في كلمة خلال المسيرة ، على واجب الأمة من محيطها إلى خليجها بمآزرة ابنائ الشعب الفلسطيني في غزة .

مشيدا بموقف قائد حركة انصار الله عبدالملك الحوثي وقراره الذي وصفه بالتاريخي بضرب كل السفن التابعة للكيان الصهيوني وكل السفن الأجنبية المتجهة نحو موانئه من منطلق ديني وقومي وإنساني، ومن شعب مظلوم حُوصر وقُتل لأكثر من 9 سنوات ومع ذلك يخرج منتصرا لأشقائه في غزة وفق نص الكلمة .

بيان المسيرات بارك عمليات القوات اليمنية ضد الأهداف والسفن الإسرائيلية , وقال انها أثلجت صدور كل الأحرار في العالم ، وثمن المواقف الرافضة لتحالف حماية السفن الإسرائيلية وعسكرة البحر الأحمر

واعتبر البيان مواقف الدول العربية التي تسعى إلى فتح جسر بري لإمداد الكيان الصهيوني قمة الخزي والعار لتلك الأنظمة .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com