مقTل 12 جندياً إسرائيلياً وتدمير عدد من الدبابات مع احتدام المعارك بغزة

الأحقاف نيوز / متابعات

قُتل 12 جندياٍ إسرائيلياً على الأقل، قبل قليل، برصاص المقاومة الفلسطينية مع احتدام المعارك في قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام إنها استدرجت 5 جنود صهاينة داخل أحد الأنفاق القسامية شرق مدينة خانيونس وتفجير النفق عند دخولهم إليه والقضاء عليهم من نقطة صفر.

وأضافت في بيان أن أحد مجاهديها تمكّن من الإجهاز على 4 جنود صهاينة من نقطة صفر في حي القصاصيب بمخيم جباليا شمالي القطاع.

كما أجهز أبطال الكتائب، على جندي صهيوني من مسافة صفر في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة، فيما قتل جنديين صهيونيين إثر استهدافهم بقذيفة “RPG” في مدينة خانيونس.

كذلك، استهدفت كتائب القسّام، قوات النجدة والإخلاء في منطقة العملية بصواريخ “رجوم” وقذائف الهاون الثقيل، وشوهدت طائرات وسيارات الإسعاف تنقل القتلى من المكان، إضافة إلى دك تجمعاً لجنود الاحتلال شرق خان يونس.

كما أعلنت القسام، تدمير 4 مدرعات لقيادة العدو بكمين محكم في حقل ألغام بمنطقة جحر الديك وسط قطاع غزة، وتدمير ناقلة جند صهيونية بقذيفة “الياسين 105” شمال مدينة خانيونس واشتعال النيران فيها، إلى جانب استهداف آليتين صهيونيتين بقذيفتي “ياسين 105” في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

بدورها، أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة حماس، قصف مقر قيادة ميداني لقوات العدو الصهيوني برشقة صاروخية في منطقة الزنة شرق خانيونس.

وقالت سرايا القدس، في بيان، إنها دكت التحشيدات العسكرية الإسرائيلية في محيط منطقة أم المهد شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com