مرحلة جديدة .. صنعاء تغلق البحر الأحمر في وجه إسرائيل من خليج العقبة إلى باب المندب

الأحقاف نيوز / متابعات

اعلن وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ان البحر الأحمر اصبح محرما على السفن الإسرائيلية من خليج العقبة إلى باب المندب .

اعلان وزير دفاع صنعاء يكشف عن طور جديد من العمليات التي قد تنفذها القوات اليمنية ضد الأهداف والسفن الإسرائيلية في تأكيد إضافي على ما تحققه قوات صنعاء من تطورات نوعية واستراتيجية .

وأكد اللواء العاطفي انه سيتم الاستيلاء على أي سفينة اسرائيلية في البحر الأحمر أو إنزال الضربات عليها .

وزير دفاع صنعاء وخلال زيارته إلى قواتهم العسكرية في محافظة الحديدة الساحلية على حق اليمن في حماية وتأمين الملاحة الدولية في البحر الأحمر .

وقال ” نطمئن كافة دول العالم أن البحر الأحمر منطقة آمنة للملاحة والتجارة الدولية ومرور السفن عدا السفن الخاصة بالكيان الصهيوني أو التي لها علاقة به”.

وأضاف ” القوات البحرية والقوة الصاروخية والطيران المسير جاهزة لانزال أقسى الضربات الفردية والجماعية على الأهداف الثابتة أو المتحركة للكيان الصهيوني نصرة لأهلنا في غزة، وسنستمر في تنفيذ الضربات الصاروخية والطيران المسير على أي أهداف تخص الكيان الصهيوني حتى يوقف عدوانه على غزة”.

وحرص وزير دفاع صنعاء على التأكيد ان قواتهم اصبح تمثل لاعبا أساسيا في المنطقة ، موجها تحذيرات إلى القوات الامريكية في البحر الأحمر من المغامرة مؤكدا استعداد قواتهم لقصف الاساطيل في البحر الأحمر .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com