صنعاء تكشف اسرار وابعاد إسقاط الطائرة الامريكية

الأحقاف نيوز / متابعات

كشف مسؤول عسكري في صنعاء عن ابعاد عملية اسقاط طائرة استطلاع أمريكية متطورة في المياه الإقليمية اليمنية .

وقال نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي لقوات صنعاء العميد عبدالله بن عامر ، ان إسقاط طائرة امريكية ومن هذا النوع المعلن عنه أمر جديد وله أهميته الكبيرة على صعيد المعركة مع إسرائيل .

موضحا ان وجود الطائرة في اجواء المياه الإقليمية اليمنية كان الهدف منه رصد وتتبع الصواريخ والمسيرات المنطلقة من اليمن باتجاه الإسرائيلي.

وأضاف ابن عامر ان اسقاط الطائرة الامريكية وبالسلاح المناسب رسالة مهمة جداً يفهمها الامريكي والاسرائيلي والادوات العربية .

وتابع في منشور على منصة إكس : الأمر لا يتعلق بإسقاط طائرة فهي طائرة مسلحة متعددة الاغراض والمهام لا يزال الامريكي يفاخر بقدراتها وتقنياتها العالية ولا يزال يحتكر تشغيلها فهو يمنع وصولها للادوات وهو المشغل الرئيسي لها.

وزاد بالقول ” لهذا الحدث ما بعده على صعيد النتائج المتوقعة فيما يتعلق بالعمليات العسكرية من اطلاق وتجاوز للعوائق ووصول الى الأهداف ” .

ووعد بالحديث لاحقا عن معلومات على علاقة بهذه العملية النوعية وكذلك بدور الامريكي وتحركاته العسكرية خلال اليومين الماضيين اضافة الى الحديث اكثر عن مسارات الصواريخ والمسيرات في العمليات السابقة والعوائق التي تمكنت العملية السابقة من تجاوزها حتى ان الاسرائيلي يتكتم حتى اللحظة على نتائجها ..

مشيرا الى ان هناك معلومات أهم عن دور هذه الطائرة ومكان سقوطها وارتباطاتها مع الاساطيل والبوارج وحاملات الطائرات وغرف العمليات..

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com