تعزيزات إماراتية تصل حضرموت تمهيدا للحسم

الأحقاف نيوز / متابعات

دفعت الامارات، الأربعاء، بتعزيزات كبيرة للمكلا ، المركز الإداري لحضرموت ..

يتزامن ذلك مع تطورات عسكرية هناك تنبئ بانفجار الوضع..

وأفاد احد الحسابات التابعة لأحمد بن بريك نائب رئيس الانتقالي على مواقع التواصل الاجتماعي بان قوات “جنوبية” من المهرة وشبوة وصلت مدينة المكلا، مشيرا إلى ان التعزيزات ضمن ترتيبات لتطهير حضرموت من “الإرهاب” في إشارة إلى تحضيرات بالهجوم على هضبة حضرموت النفطية الخاضعة لسيطرة الإصلاح والمتهم من قبل الانتقالي بـ”الإرهاب”.

واكد حساب “صمرقع” تنفيذ ما وصفها بالقوات الجنوبية في إشارة إلى فصائل الانتقالي قرابة 31 عملية مداهمة خلال الساعات الماضية في المكلا ، مشيرا إلى انها ضمن ترتيبات تأمين خلفية القوات قبل الزحف باتجاه وادي وصحراء حضرموت.

وكانت قوات الانتقالي شنت في وقت سابق الثلاثاء حملة مداهمة طالت عشرات الناشطين المنادين بدولة حضرموت .. وجاء ارسال تعزيزات من شبوة والمهرة مع توجيه العليمي بتوقيف قادة حملة الانتقالي في المكلا وابرزهم قائد العسكرية الثانية ومدير الامن ما يشير إلى أن الانتقالي يسعى لقيادة المعركة في الوادي والصحراء على لأمل حسمها.

وتدفع الامارات حاليا بكل ثقلها لإجهاض مساعي سعودية لإعلان الإدارة الذاتية في حضرموت والمتوقع إعلانها في السابع من الشهر الجاري حيث تتحضر قوى حضرمية للاحتفال به برفع اعلام حضرموت بساحل ووادي وصحراء حضرموت.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com