في اجتماعها الدوري مؤسسة الصندوق الخيري فرع حضرموت الوادي والصحراء تقف امام جملة من القضايا المتعلقة بنشاطها

الأحقاف نيوز / متابعات

عقدت الهيئة الادارية لفرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بحضرموت الوادي والصحراء يوم امس السبت الموافق 30 سبتمبر 2023م ، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر ، برئاسة مدير الفرع المهندس / عمر عبيد باعارمة .
وفي الاجتماع وقفت الهيئة الادارية امام عدد من القضايا المدرجة في جدول اعمالها وابرزها ، المحضر السابق ، ترتيب وتنسيق امور إدارة الفرع بعد اكتمال قوام موظفي الفرع، التعرف على استكمال خطة الفرع للعام القادم ، مناقشة ابرز الاحتياجات الاساسية للفرع للعام القادم ، تقييم خطة الربع الثالث والوقوف على ما تم انجازه وما لم ينجز .
وكان في بداية اللقاء رحب المهندس / باعارمة بالجميع رافعا باسمه ونيابة عن قيادة الفرع ومنتسبيه التهاني والتبريكات الى مؤسس المؤسسة الدكتور / عمر عبدالله بامحسون ، سفير النوايا الحسنة بالأمم المتحدة ، وكافه اعضاء مجلس الأمناء ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، على نيل الاستاذ الدكتور / احمد السباعي احد منتسبي المؤسسة عضو مجلس الاستشاريين ، ثقة الحكومة في تعينه ضمن اعضاء مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي بالجمهورية اليمنية .
وعبر المهندس / باعارمة ، عن سعادته لاستكمال قوام موظفي الفرع بكافة اقسامه ، مؤكدا على اهمية الاخلاص والتفاني والتعاون بين الجميع ، مشددا على الحرص على تنفيذ المهام الموكلة لهم والانضباط الوظيفي .
وبعد مناقشات مستفيضة لمجمل القضايا الواردة في جدول الاعمال ، تم التأكيد على اهمية تنفيذ كافة التكليفات والرفع من جميع اقسام الفرع بخطتهم واحتياجاتهم للعام القادم لبلورتها في الخطة العامة للفرع ومناقشتها في الاجتماع القادم .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com