بعد إكتشافه واقعة متاجرة بالإغاثة الإنسانية .. عناصر تابعة لمنظمة محلية لإستيراد الدقيق يختطفون مواطن ويعتدون عليه بالضرب المبرح في سيئون

الأحقاف نيوز / خاص

أقدم مجموعة من العناصر التابعة لمنظمة محلية لإستيراد الدقيق على إختطاف مواطن والإعتداء عليه بالضرب المبرح بعد إبلاغه عن واقعة إتجار بالمواد الغذائية المخصصة للإغاثة الانسانية .

المواطن المعتدى عليه من أبناء مدينة سيئون يدعى ( م ، غ ، ا ) تم إنقاذه من قبل قوة أمنية هرعت إلى الموقع بعد إبلاغ أحد المارة لغرفة العمليات المشتركة ووجد المواطن محبوس داخل صندوق محكم الاغلاق في إحدى سيارات الشركة بدون تهوية و بادرت القوة الأمنية بإسعاف المواطن المعتدى عليه إلى مستشفى بن زيلع الحديث في سيئون وألقت القبض على ثلاثة من الجناة .

وأكدت محاضر الضبط وتقارير المشفى على أن المواطن المعتدى عليه مصاب بشظية رصاصة في قدمة وآثار الضرب المبرح إضافة إلى آثار آلة صعق كهربائي .

يشار إلى أن واقعة الأتجار بالمواد الغذائية التابعة للاغاثة الأنسانية التي أبلغ عنها المواطن المعتدى عليه ، جرت قبل نحو أسبوع حيث داهمت السلطات المختصة مستودعات الشركة المحلية وضبطت بداخلها كميات كبيرة من مواد غذائية تابعة للإغاثة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com