الكشف عن أن الوفد السعودي كان برفقة وفد الوساطة العمانية وعبدالسلام أمس في صنعاء

الأحقاف نيوز / متابعات

كشف مصدر سياسي رفيع في حركة أنصار الله، عن أن الوفد السعودي وصل أيضاً إلى صنعاء أمس الخميس برفقة وفد الوساطة العمانية ورئيس وفد صنعاء محمد عبدالسلام.

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله، عبدالله النعمي، في منشور على حسابه بموقع إكس إن من وصل أمس إلى صنعاء هو وفد الوساطة العماني ورئيس وفد صنعاء والوفد السعودي.

وأضاف النعمي إن وفدي صنعاء والرياض ووفد الوساطة العمانية انطلقوا من صنعاء إلى الرياض، وأن هناك شيئاً تغير بالزيارة الأخيرة أمس الخميس بخلاف الزيارة السابقة لوفد الوساطة العمانية لصنعاء.

حديث النعمي عن وفد سعودي كان موجوداً أمس في صنعاء، يؤكد ما سبق من أن طرفي صنعاء والرياض قد أنهيا تفاهماتهما ولم يتبقَ سوى التوقيع فقط، وأن التوقيع على الاتفاق سيتم في العاصمتين (صنعاء والرياض)، الأمر الذي يثير التساؤل عما إذا كان مجيء الوفد السعودي إلى صنعاء أمس الخميس غرضه التوقيع على الاتفاق من جانبه من داخل صنعاء.

وعلى الرغم من التكتم الشديد، على الأقل رسمياً، بين طرفي صنعاء والرياض على كشف سبب مجيء الوفد السعودي أمس إلى صنعاء، إلا أن كل المؤشرات تؤكد أن الطرف اليمني استطاع أن يفرض على السعوديين أن يأتوا هم أولاً إلى صنعاء للتوقيع على الاتفاق ومن ثم ذهاب وفد صنعاء إلى الرياض لإجراء التوقيع الثاني، وهو ما يمثل انتصاراً معنوياً جديداً تضيفه صنعاء وقيادتها إلى انتصاراتها السابقة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com