الجمحي يكرم الفريق الطبي المشارك في المخيم الجراحي لحالات الناسور الولادي بمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان

الأحقاف نيوز / متابعات

كرم الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الفريق الطبي المشارك في المخيم الجراحي لحالات الناسور الولادي بمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة الذي نظمته منظمة ديم للتنمية ، بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وفي حفل التكريم أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة عن شكره وتقديره لإدارة مستشفى المكلا للأمومة و الطفولة لدورهم في تسهيل كل ما يلزم لاجراء العمليات الجراحية للناسور الولادي .

وثمن الدكتور الجمحي الجهود المبذولة من قبل العاملين الصحيين والكادر الفني اللذين ساندوا الفريق الطبي المشارك من عدن ، مشيرا إلى أن صندوق الأمم المتحدة للسكان يعد أحد الشركاء الاساسيين للصحة ، مؤكدا بأن مستشفى المكلا للأمومة و الطفولة يقدم خدمات طبية وعلاجية للمرضى ، وتخفيف وطأة معاناتهم المرضية بالمحافظة .

من جانبها قالت الدكتورة أحلام صالح بن بريك منسق صندوق الأمم المتحدة للسكان بحضرموت أن المخيم يهدف إلى خفض وفيات الأمهات بعد الولادة ، وكذلك القضاء على كافة أشكال التمييز ، مشيرا إلى أن هذا المخيم الجراحي للناسور الولادي يقام لأول مرة في حضرموت بمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة ، معربا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة مستشفى المكلا وكافة العاملين الصحيين اللذين اسهموا بشكل كبير في إنجاح العمليات الجراحية للمخيم .

فيما عبرت الدكتورة أبتسام عبود المعاري المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة عن شكرهم وتقديرهم لصندوق الأمم المتحدة للسكان لدعمهم للخدمات الطبية و العلاجية بالمستشفى وبخاصة مجال الطوارئ التوليدية و الصحة الإنجابية مؤكدة بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة لما من شأنة خدمة المرضى .

الجدير ذكره أن هذا المخيم استهدف إجراء عدد من العمليات الجراحية للناسور الولادي بأشراف الفريق الطبي الذي يتكون من الأطباء الاستشاريين وهم ( الدكتورة وفاء ناجي استشارية أمراض النساء والولادة ، و الدكتورة ندى فرج استشارية أمراض النساء والولادة ، و الدكتورة أماني الغريب أستشارية النساء و الولادة ، الدكتورة أبتسام عبود المعاري أستشارية النساء والولادة ) .

حضر التكريم كل من : الدكتور أيمن عمر باظروس نائب المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة للشئون الفنية ، و الدكتورة عواطف الصنعاني مسئولة الرقابة و التقييم بمنظمة الصحة العالمية ، و الأستاذ عمر علي باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب وزارة الصحة والسكان ، و منسق البنك الدولي بالمحافظة ، و الأستاذ طاهر التميمي المشرف الفني بمستتشفى المكلا للأمومة و الطفولة .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com