ختام ورشة بناء قدرات المجموعات المحلية في مبادرات المساءلة المجتمعية الحساسة للنزاعات

الأحقاف نيوز / متابعات

اختتم وكيل محافظة حضرموت الأستاذ حسن الجيلاني، اليوم بمدينة المكلا، الورشة التدريبية لبناء قدرات المجموعات المحلية في مبادرات المساءلة المجتمعية الحساسة للنزاعات (نهج تنمية القدرات والتحليل القائم على النوع الاجتماعي / الشباب)، الذي تنفذها منظمة سيفرورلد بالشراكة مع مؤسسة سلام وبناء، بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

وفي الختام أكد الوكيل الجيلاني اهتمام السلطة المحلية لعقد مثل الورش الهادفة إلى دعم المجتمعات المحلية للمشاركة بشكل بناء مع السلطات المحلية لتحسين الحكم وتقديم خدمات تلبي احتياجات الناس واهتماماتهم وتقلص الفجوة بين الجهات المختصة والمواطنين وخلق فرص تكاملية أكثر.

وأشارت مدير البرامج والمشاريع بمؤسسة سلام وبناء الأستاذة سمية السباعي إلى أن هذه الورشة ستلحقها ورشة مشابهة في وادي حضرموت يشارك فيها مديريتي ساه والقطن، ضمن أنشطة مشروع دعم المبادرات المجتمعية في محافظات حضرموت وتعز.

واستمرت الورشة التدريبية على مدى 6 أيام من 3 – 8 يونيو، بمشاركة مديريتي حجر والديس الشرقية، سيتمخض من هذه الورشة تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية الحساسة للنزاعات وفق المعايير والأسس وأدوات المساءلة التي تعرف عليها المشاركون خلال مدة التدريب.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com