الوكيل العامري يضع حجر الاساس لبناء مركز صالح المريسي لرعاية و تاهيل الأيتام

الأحقاف نيوز / متابعات

وضع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري ، أمس الأربعاء 12/ابريل 2023 حجر الأساس لمشروع بناء وتأهيل مركز صالح المريسي لرعاية وتأهيل الأيتام بمديرية تريم بإشراف منظمة PURE HANDS وتنفيذ جمعية المعروف للتنمية الإنسانية MHD.
وأشار الوكيل العامري الى أهمية المشروع في رعاية وتأهيل الأيتام وتعليمهم وتمكين أسر الأيتام، وتدريبهم على اكتساب المهنة التي تمكنهم من الانخراط في المجتمع، مشيداً بدور رجال الأعمال والمال ومساهتمهم الفاعلة في تمويل المشاريع المستدامة.
كما أشاد الوكيل العامري بتدخلات منظمة PURE HANDS وجمعية المعروف للتنمية الإنسانية بوداي حضرموت في المجال التنموي والإنساني.
بدوره أوضح مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت المحامي أحمد باحشوان الى أهمية استدامة المشروع والدور الذي سيقوم به المركز مستقبلاً في رعاية وتأهيل الفئات الضعيفة في المجتمع، مشيداً بدور المعروف للتنمية الإنسانية في التنسيق والتوصل مع السلطة المحلية.

وخلال فعالية التدشين أوضح مدير المشروع أكرم باجهام أن المركز يهدف الى تقديم الخدمات الأساسية للأطفال الأيتام ودمجهم في المجتمع، مبيناً أن المركز يحتوي على قاعة تدريب مؤهلة بالكامل، وغرفة كنوز لتنمية مواهب الأطفال، وقاعت التدريب المهني، وحديقة للأطفال في سالحة المركز، بالإضافة الى مكتب الإدارة.
حضر فعالية وضع حجر الأساس الأستاذ عبد الله نصر مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بالوادي والصحراء، والأستاذ حسن جعفر مولى الدويله مدير عام مديرية تريم، وعلي خميس صبيح أمين عام المجلس المحلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
المزيد..

بتمويل من الإتحاد الأوربي …برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالتعاون مع منظمة سول التنموية يدشنان التدريب حول الإرشاد والتوجيه المهني لقطاع التربية بحضرموت الوادي

الأحقاف نيوز / متابعات دشن برنامج الامم المتحدة الانمائي بالتعاون مع منظمة سول للتنمية بحضرموت الوادي والصحراء مساء…
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com