مدير عام المكلا يطلع على إشكاليات المجاري بالجهة البحرية لحي إبن سيناء وضعف المياة بفوة القديمة

الأحقاف نيوز / متابعات

اطلع المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد عبدالله سالم بايعشوت، اليوم بمدينة المكلا، على اشكالات المجاري التي يعاني منها أبناء حي ابن سيناء الجهة البحرية بجوار الإرسال الإذاعي، وأسباب ضعف المياه في منطقة فوة القديمة.

وتعرف المدير العام العميد بايعشوت من الجهات ذات الاختصاص ورئيس حي ابن سيناء وأبناء المنطقة إلى أسباب الانسدادات المتكررة لمياه الصرف الصحي وما يسببه من طفح متكرر، متعرفًا على مسار خط المجاري ونقاط التوزيع، مشددًا على ضرورة إيجاد حلول فورية ورفع الدراسات لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة من أجل وضع حلول مستدامة.

إلى ذلك استمع المدير العام من مسؤول المياه في منطقة فوة إلى مشكلات ضعف المياه في حي فوة القديمة، الناتجة عن الحفر والغربلة بالقرب من الحي ومصادر المياه، مؤكدًا بأهمية التنسيق مع الهيئة العامة للجيولوجيا لتفادي المشكلات المستقبلية.

وفي سياق متصل زار المدير العام لمديرية مدينة المكلا بايعشوت حي الشافعي ملتقيًا لجنة الحي وأبناء المنطقة الذي اطلعوه على اشكالات انتشار العشوائيات في المنطقة، موجهًا مكتب الأشغال وقيادة مركز أمن فوة ولجنة الحي لعقد اجتماع عاجل لتنفيذ حملة تظيم بساط الباعة ورفع المخافين.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com