منظمة الصحة العالمية تشيد بالخدمات الطبية التي يقدمها المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية للمرضى بحضرموت الساحل

الأحقاف نيوز / متابعات

التقى الدكتور وليد عبدالله البطاطي مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل بمكتبه الدكتور علي جعول مدير منظمة الصحة العالمية بحضرموت .

وفي اللقاء استعرض الدكتور البطاطي الخدمات الطبية و التشخيصية التي تقدمها المختبرات المركزية للمرضى من خلال اجراء جميع الفحوصات الطبية ، كذلك تقرير الإنجاز الذي حققته المختبرات المركزية خلال العام 2022م ، بالإضافة إلى الإطلاع على خطة عمل المركز للعام 2023م التي ستشهد نقلة نوعية في عملية تطوير المنظومة الطبية بالمركز وفتح مجالات جديدة للفحوصات الطبية بما يسهم في خدمة المجتمع .

وبدوره أشاد الدكتور علي جعول مدير منظمة الصحة العالمية بحضرموت بالخدمات الطبية و التشخيصية التي يقدمها المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية من خلال اجراء فحوصات طبية في مختلف المجالات ذات جودة عالية .

وثمن الدكتور جعول جهود أدارة المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بحضرموت الساحل وجميع العاملين فيه اللذين كان لهم دور كبير أسهم في تحسين جودة الخدمة الطبية و التشخيصية للمرضى المستفيدين من خدمات المركز خلال المدة الماضية .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com