المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت تكرم وكيل المحافظة

الأحقاف نيوز / متابعات

اقامت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت اليوم الثلاثاء 7 فبراير حفل تكريم لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري نظير قيادته للمؤسسة خلال الفترة من العام 2009 إلى العام 2022.

وفي حفل التكريم الذي أقيم بالإدارة العامة بمدينة سيىئون وحضرته قيادات وكوادر المؤسسة بجميع فروعها

عبر الأخ الوكيل عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة من قبل قيادة وكوادر وعمال وموظفي المؤسسة، والتي تعبر عن مدى الوفاء نظير الفترة التي عملت فيها وهذا ليس بغريب عنهم..

مشيرا إلى أن المؤسسة تعد من المؤسسات الخدمية الناجحة التي يضرب بها المثل من خلال استمرارها في تقديم خدماتها لجميع مناطق ومدن وادي حضرموت رغم الصعوبات الكثيرة التي واجهتها ومنها ما تمر به البلاد. من حالة الحرب.

وأضاف إلى أنه سيتم قريبا استئناف العمل في مشروع الصرف الصحي لمدينتي سيىئون وتريم.

من خلال استكمال العمل في مشروع الصرف الصحي بمدينة تريم الذي قطع شوطا كبيرا في مجال الشبكات ومحطة الضغط ومحطة المعالجة إلى جانب ربط مشروع محطة الضخ الإسعافية خلف مسجد بدر بسيئون بمحطة المعالجة بمنطقة صليله ..

مبشرا المواطنين بقرب تدشين العمل في حقل شحوح المستقبلي الذي سيعمل على استقرار الخدمة وإيصالها لجميع المناطق الجديدة وحل مشكلة البيوت المرتفعة بمديرية سيئون.

بدوره أثنى مدير عام المؤسسة الأخ عمر عبد الباري العيدروس على الفترة التي ترأس فيها الأخ الوكيل المؤسسة والتي شهدت جملة من النجاحات.

مشيدا بالقيادة الحكيمة للأخ الوكيل أثناء قيادته للمؤسسة خلال 13عاما.

مؤكدا على أن قيادة المؤسسة ستمضي على نفس النهج لأجل تكملة مسيرة النجاح لهذه المؤسسة الخدمية على مستوى الوطن.

كما ألقيت في الحفل كلمة عن النقابة العامة لمجلس التنسيق وقصيدة شعرية ألقاها رئيس المجلس الأخ سعيد باحارثة أشادت بجملة النجاحات التي حققها الاخ الوكيل المدير السابق للمؤسسة.

حضر حفل التكريم نواب المدير العام للشؤون المالية والإدارية الاخ سالم عمر مقرم والشؤون الفنية المهندس طه عمر السقاف إلى جانب مدراء فروع المؤسسة في سيىئون وشبام وتريم والقطن ومنطقة ساه ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة والفروع وموظفي وعمال المؤسسة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com