تربية ساحل حضرموت تحدد السادس من فبراير موعداً لحفل تكريم أوائل المحافظة والجمهورية للعام الدراسي 2021 – 2022م

الأحقاف نيوز / متابعات

حددت قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت السادس من فبراير 2023 موعد إقامة الحفل الخطابي والتكريمي لأوائل إنهاء شهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى المحافظة والجمهورية للعام الدراسي الماضي.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد برئاسة الأستاذ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب الوزارة بالمحافظة وضم أعضاء اللجنة العامة للاحتفال بحضور الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل والمتخصصين في الدوائر والأقسام بمكتب الوزارة، وكرس الاجتماع لاستعراض آخر الترتيبات النهائية للحفل وإقرارها من قبل اللجنة.

وأشار المدير باعباد إلى دلالة هذه المناسبة التربوية والتعليمية التي تأتي برعاية كريمة من قبل الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ حضرموت الذي يولي القطاع التربوي والتعليمي اهتماماً بالغاً في كل ما يحتاجه.
مؤكداً حرص قيادة المكتب على ظهور هذه المناسبة بمزيد من التميز والتألق والإبداع الذي يعيد للرسالة التربوية مكانتها الكبيرة في المجتمع.
وقال إن هذا الحفل يأتي تزامناً مع استكمال مشروع إعادة تأهيل قاعة الاحتفالات الكبرى والذي تم تصميمه بشكل إبداعي من قبل المتخصصين في شعبة المشاريع بمكتب الوزارة بالمحافظة.

مثنياً على جهود اللجنة في استكمال الترتيبات الخاصة بالحفل من فقرات متنوعة يقدمها نماذج من الطلبة المحتفى بهم وأيضاً لجان الاستقبال وغيرها من الترتيبات.

هذا وعرض الأستاذ عبدالحافظ اليهري على اللجنة نموذجاً من وقائع فقرات المناسبة التي يتخللها فيلم وثائقي عن مسيرة نجاحات عدد من الطلبة الذين مثلوا حضرموت والوطن في المسابقات العربية والدولية في عدة مجالات تربوية وإبداعية.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
المزيد..

” شحوح ” منكوبة !!.

الأحقاف نيوز / متابعات المعاناة مستمرة.. والحلول غائبة!! والسلطة تتفرج!! والمواطنين الضحية!! هذه هي حكاية مواطني حي شحوح…
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com