الدكتور العمودي يلتقي بمنسق المشاريع الانشائية والمياه بجمعية العون المباشر – مكتب اليمن

الأحقاف نيوز / متابعات
كتب / جمعان دويل

التقى مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء بمكتبه اليوم منسق المشاريع الانشائية والمياه بجمعية العون المباشر – مكتب اليمن المهندس / بدر يحيى حميدان .
وفي اللقاء استمع الدكتور / العمودي من المهندس / باحميدان حول مستوى الانجاز في تنفيذ مشروع بناء وتأثيث وتجهيز الوحدتين الصحيتين في كل من منطقة موشح بمديرية شبام و منطقة ثبرة بعيديد بمديرية تريم , شاكرا مدى التعاون من قبل السلطة المحلية والاهالي خلال تنفيذ هذه المشاريع ، كما تطرق اللقاء حول البدء في تنفيذ المشروع الثاني في الايام القريبة القادمة المتمثلة في توريد وتركيب وتشغيل منظومات طاقة الشمسية لعدد 10 مرافق صحية في مديريات الوادي والصحراء ، ضمن الاتفاقية الموقعة بين مكتب وزارة الصحة وجمعية العون المباشر – مكتب اليمن في نوفمبر 2022م الممولة لتلك المشاريع الثلاثة ضمن تدخلات الجمعية للقطاع الصحي بحضرموت الوادي والصحراء .
وبدوره عبر الدكتور / العمودي عن شكره وتقديره لجمعية العون المباشر بدولة الكويت الشقيقة – مكتب اليمن على ما يقدموه من دعم سخي للقطاع الصحي ، مؤكدا هذه المرافق الصحية وايضا منظومة الطاقة الشمسية ستسهم في خدمة قطاع سكاني كبير وتقدم لهم الخدمات الصحية وتخفف معاناة تنقلهم الى المرافق الصحية البعيدة .
واكد الدكتور / العمودي ان جمعية العون المباشر تعد احد شركاء مكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي والصحراء لما قدمته وتقدمه للقطاع الصحي والمجتمع من خلال تدخلاتها المتواصلة / متمنيا مزيدا من المشاريع والاعمال الانسانية سيما في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها البلد والتي بأمس الحاجة في تقديم يد العون والمساعدة .
وتطرق الدكتور / العمودي لأبرز احتياجات القطاع الصحي للمرحلة القادمة التي ينبغي تدخل الجمعية وادراجها ضمن مشاريع وبرامج الجمعية للعام الحالي 2022م //.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com