حظك مع توقعات الأبراج ليوم الأحد

الأحقاف نيوز / متابعات

توقعات فلكيين لأبراج يوم الأحد، 22 يناير/كانون الثاني 2023‌‎

—- برج الحمل: من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة الجاهزة خاصة ماكدوندلز وكنتاكي، أما من الناحية المهنية تفضل الاسترخاء اليوم وعدم الذهاب للعمل، أما من الناحية العاطفية حاول أن تخفف من عصبيتك.

—–برج الثور:

من الناحية الصحية تجنب الكافيين لتنظيم نومك، أما من الناحية المهنية تفكر بالسفر للعمل حاول أن تستمتع، عاطفياً الشريك يشتاق لك.

—– برج الجوزاء:

يوم فيه كثير من التغييرات والمفاجآت وبخاصة في منطقة الظهيرة وما بعدها، اللتين لن تكونا مريحتين، فمزاجك لن يكون مرتاحاً في فترة الظهيرة، ويؤجل لك موعد مما يجعلك تشعر بالعصبية. في فترة المساء احذر على وضعك الصحي.

—– برج السرطان:

الحظ حليفك بعد فترة من المشاكل وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك إنساناً آخر أكثر تفاؤلاً وفرحاً. فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطاً على الصعيد العملي، فلا تدخل في أمور لا علاقة لك بها، لكي لا تلقى ما لا يرضيك.

—–برج الأسد:

تبدو في أجمل طلة اليوم، فعال من جميع النواحي كافة، وبخاصة العملية منها، أنت في صدارة الأبراج لهذا اليوم في مكان العمل، لما تحققه من إنجازات وبخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الأجمل بالنسبة لك، أما في المساء الوضع إلى الأفضل مع حبيبك والأمور تكون جيدة بينكما.

—-برج العذراء:

قد يستغرب الكثير من تصرفاتك اليوم، أنت شخصية مختلفة على ما أنت عليه دائماً ومتغير، تحدث جلبة اينما ذهبت، ويشعر العديد من الأشخاص بالانزعاج من صراحتك وفمك الذي لا يهدأ عن الحديث، يوم مناسب للسفر أو الذهاب في رحلة.

—- برج الميزان:

يكاد اليوم يكون هادئا عليك، سوف تنهض من النوم متأخرا، ولا ترغب بفعل شيء، تتسمر على التلفاز وترفض الكثير من الاقتراحات للخروج ، وسوف تتحسن الاوضاع تدريجيا في فترة ما بعد الظهر مع بقاء وجهك كئيبا، وسوف تلبي دعوة خلال فترة المساء للخروج كما تتحسن امورك العاطفية وتحل مشاكلك مع الحبيب.

—- برج العقرب:

اليوم جيد للراحة بعد أسبوع صعب وحافل فاستغل الصباح والظهيرة للجلوس مع عائلتك لان عند الظهيرة وما بعدها قد تتفاجأ بالكثير من الاحداث والبرامج ولكن عليك ان تنتبه على أمورك العاطفية ولا تدخل بنقاشات مع حبيبك على الشك والغيرة ، أما فترة المساء يحمل لك سهرة رائعة.

—-برج القوس:

تميل إلى فرض سيطرتك اليوم على كل من حولك وبالأخص على من تحب، تكون كثير التفكير وتحلل أي كلمة زيادة عن ما يلزم، تنذر نفسك في فترة المساء للعائلة وتسوية بعض المشاكل العالقة في البيت.

—–برج الجدي:

المزاج رائع استغل اليوم لتخرج ولتتمتع بوقتك مع من تحبهم وسوف تكون لديك الكثير من البرامج والمواعيد وقد تكون جاذبيتك في أعلى مستوى لها مما يجعل الانظار عليك ، لكن انتبه على وضعك العاطفي فقد ينشب شجار بينك وبين حبيبك.

—- برج الدلو:

تبدأ نهارك يا عزيزي بمشاكل وعقبات، مع انك تأخرت في نومك لكن اليوم يحمل اليك اخبار غير جيدة، وغير متوقعة تأتيك من خارج البلاد، قد تضطر إلى التفكير بوضعك العائلي وكيفية تغيير الوضع من حولك، أما في فترة ما بعد الظهر والمساء فسوف يكون مزاجك رائعاً والاحداث التي قد تحدث معك سوف تكون سارة.

—-برج الحوت:

من الناحية الصحية تعاني من آلام في الظهر تجنب التعب، مهنياً مشاكل كثيرة في العمل تنتهي بتركه، عاطفياً تشعر بالوحدة.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com