خلال لقائه بمكتبه اليوم مؤسسة الطبيب الزائر للتنمية بحضرموت تكرم الدكتور العمودي لإسهامه في انجاح برامج المؤسسة بالوادي

الأحقاف نيوز / متابعات
كتب / جمعان دويل

كرمت مؤسسة الطبيب الزائر للتنمية بمحافظة حضرموت اليوم مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور / هاني خالد العمودي ، نظير جهوده ومساعدته في انجاح برامج المؤسسة المتمثلة في القافلة الطبية والعيادات المتنقلة التخصصية في مديريتي السوم والقطن التي استفاد منها الف واربعة ( 1004 مريض ومريضة ) ، من مختلف الاعمار .
جاء ذلك خلال استقبال ولقاء الدكتور / العمودي بمكتبه رئيس مجلس إدارة مؤسسة الطبيب الزائر للتنمية الاستاذة / اعتماد محمد بن شحنة ومسئول الاعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة / احمد حسن العكبري .
وفي اللقاء عبرت الاستاذة / اعتماد باسمها وباسم إدارة المؤسسة عن شكرها وتقديرها للدكتور / العمودي على ما بذله من جهد وتقديم المساعدة في انجاح برامج المؤسسة خلال نزولاتها بمديرية السوم والقطن ضمن برنامج الطبيب الزائر في العيادات التخصصية التي ابرزها ( نساء وولادة ، الامراض الجلدية ، والاطفال ) .
كما استعرضت اوجه التعاون والشراكة بين مكتب وزارة الصحة بحضرموت الوادي والصحراء والمؤسسة خلال الانشطة القادمة التي ستنفذها المؤسسة في وادي وصحراء حضرموت .
وبدوره عبر الدكتور / العمودي عن شكره وتقديره للمؤسسة وما تقوم به من اعمال خيرية وانسانية وتخفيف معاناة المجتمع في المناطق البعيدة والنائية عن المرافق الصحية ، مؤكدا على حرص مكتب وزارة الصحة في تقديم يد العون والمساعدة في تذليل كافة والمعوقات والصعوبات لجميع منظمات المجتمع العاملة في القطاع الصحي لما من شانه توفير الخدمات الصحية في مختلف المجالات والتخصصات الطبية ، مرحبا بشراكة مكتب الصحة مع المؤسسة لخدمة المجتمع .
وفي ختام اللقاء الذي حضره ممثل مؤسسة الوداد للتنمية بمديرية تريم الاخت عائشة الحداد ، كرمت مؤسسة الطبيب الزائر للتنمية بمحافظة حضرموت الدكتور / العمودي بدرع الشكر والعرفان على جهوده المقدمة في انجاح برامج المؤسسة //.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
المزيد..

قرار إغلاق محالة الصرافة بوادي حضرموت .. هل هي جرأة الجبناء ؟؟ أم معالجات الأغبياء ؟؟ أو هو مجرد تقليد مثير للسخرية للكبار ؟؟ أم أنها إرادة الاحتلال ينفذها أرجوزات عملاء السلطة المحلية ؟؟

الأحقاف نيوز / خاص كتب / عدنان باوزير أقدمت السلطات المحلية المنصبة من قبل الاحتلال بمحافظة حضرموت (الوادي…
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com