التوجية التربوي بساحل حضرموت يزور مدارس بروم ميفع

الأحقاف نيوز / متابعات

قام التوجيه التربوي بمكتب وزارة التربية والتعليم – ساحل حضرموت، يرافقه فريق التوجيه بمديرية بروم ميفع، اليوم الثلاثاء الموافق 17 يناير 2023، بزيارة تفقدية وتقويمية واستطلاعية إلى مجمع الرازي للبنين ومجمع بروم للبنات، للإطلاع على سير العملية التعليمية ونتائج الزيارات التقيمية التي تم تنفيذها منذ بداية العام 2022- 2023. وذلك ضمن خطة نزولاته للفصل الدراسي الثاني على مديريات المحافظة.

وترأس فريق التوجيه من مكتب التربية بالمحافظة الأستاذ سعيد عوض بامحيسون – رئيس المكتب الفني لمادة الكيمياء بمكتب الوزارة.

وأطلع الفريق خلال الزيارة على سير العملية التعليمية ونتائج النزولات التقييمية التي قام بها فريق التوجيه التربوي في مديرية بروم ميفع خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من أجل تعزيز العملية التعليمية والارتقاء بالأداء وجودة المخرجات.

واستمع فريق التوجيه بالمحافظة أثناء الزيارة في المجمعين إلى شرح مفصل من قبل رئيس المنطقة التوجيهية بالمديرية الأستاذ صبري بن جماع، والموجهين التربويين بالمديرية حول ما تم تنفيذه وآلية العمل الفني التي أعطيت للمعلمين والمعلمات في كافة مدارس بروم ميفع، لأجل تحسين العملية التعليمية وطرق إيصال المعلومات وإعداد كرسات التحضير والتغذية الراجعة وإعداد الاختبارات.

وتم خلال الزيارة الاطلاع عن كثب على مدى إلتزام المعلمين والمعلمات بالملاحظات التوجيهية التي قدمت لهم أثناء الزيارات السابقة لفريق التوجيه التربوي بالمديرية ، حيث أثمرت عملية المتابعة والتقييم وإعطاء الملاحظات للمعلمين والمعلمات الى تحسين الأداء التعليمي والإداري والفني في مدارس المديرية .
وخلال الزيارة تم الالتقاء بالادارات المدرسية ورؤساء الشعب الدراسية ومعلمي المواد الدراسية ودخول حصص معاينة وتقديم الخدمة التوجيهية شاكرين لهم حسن الاستقبال وتقبل التوجيهات.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com