المدير باعباد يعلن البدء في إنشاء مركز التدريب والتطوير التربوي لتربية ساحل حضرموت

الأحقاف نيوز / متابعات

أعلن الأستاذ أمين عبدالله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة إنشاء مركز التدريب والتطوير التربوي بمكتب تربية ساحل حضرموت بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك في الاجتماع الذي حضره الأستاذ/ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بالمكتب المتخصصين في شعب التدريب والتعليم والمناهج والتوجيه والمشاريع والمالية والإدارية ودوائر الشؤون القانونية والرقابة والتفتيش والإعلام بالمكتب.

وشكر المدير باعبّاد اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة الذي لا يذخر جهداً في دعم هذا القطاع الحيوي والمهم في المجتمع ومن ضمنها إنشاء وتأثيث مركز تدريبي بالمكتب بمواصفات متطورة . مشيراً إلى أن مثل هذه الإنجازات لاشك ستسهم في الرفع من قدرات ومهارات الكوادر التربوية والتعليمية بل وستواكب التطور المعتمل الحاصل في العالم.

وأوضح المدير باعبّاد بأن القيادة ستبذل أقصى جهودها في سبيل الرفع من مستوى كوادرها التربوية والتعليمية بما ينعكس إيجاباً على أدائهم داخل حجرات الدرس وسيسهم في الرفع من المستوى العلمي والفكري للتلاميذ والطلاب. منوهاً إلى أن المكتب سيسعي من خلال هذا المركز إلى تقديم البرامج التدريبية بكفاءة وفاعلية لتلبي الحاجات وتحقق الطموح توفير بيئة عمل وتدريب محفزة ومواكبة للتطور وتوسيع الشراكة وتوطيد العلاقات مع مختلف الجهات العاملة في حقل التعليم داخل اليمن وخارجها.

هذا وقد استعرض المتخصصون في شعبة ودائرة المشاريع تفاصيل ومحتويات المركز والذي سيكون جزءاً مبنى مكتب التربية بساحل حضرموت.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com