حلف قبائل حضرموت يبدأ تنفيذ البند الأول من مخرجات اجتماع رئاسته في سيئون

الأحقاف نيوز / متابعات

يستعد حلف قبائل حضرموت لتنفيذ البند الأول من مخرجات اجتماع رئاسته المنعقد يوم السبت 7 يناير الماضي في مدينة سيئون..

وذكر إعلام الحلف بأنه يجرى حاليًا العمل على تشكيل لجنة متخصصة للتحضير والتجهيز اللازم لتسجيل الأفراد من عموم أبناء حضرموت.. وفقًا والاشتراطات المطلوبة في الالتحاق بالسلك العسكري النظامي للدولة.. مؤكدًا بأنه سيتم اصدار بها قرار في القريب العاجل..

وكانت رئاسة حلف قبائل حضرموت قد عقدت اجتماعًا موسعًا في سيئون حضره مقادمة القبائل و المناصب و المشايخ والأعيان وعدد من الشخصيات الاعتبارية , أقرت فيه فتح باب التجنيد في الجانب العسكري والأمني لعدد عشرة الف مجند من عموم أبناء حضرموت لدعم الأمن والاستقرار في وادي وصحراء حضرموت ، على أن تقوم الدولة بمباشرة تأطيرهم رسميا، وسيقوم الحلف بترتيب ذلك قبليًا على أرض الواقع في حالة خلاف ذلك.

وأعلنت وقوفها ودعمها واسنادها للعميد عامر بن حطيان النهدي أركان حرب المنطقة العسكرية الأولى ، وتشكيل لواء من أبناء حضرموت على وجه السرعة تحت قيادته ليتمكن من تنفيذ مهامه على أكمل وجه.. كما أعلنوا وقوفهم ودعمهم واسنادهم للعميد الركن عبدالله بن حبيش الصيعري المدير العام للأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت و سرعة تطببق التوجيهات الرئاسية القاضية بتجنيد ثلاثة آلاف مجند لأمن الوادي والصحراء ليتمكن من تنفيذ مهامه الأمنية .

ورفض حلف قبائل حضرموت تواجد او استقدام او فرض اي قوات من خارج حضرموت تحت أي ذرائع وحجج .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
المزيد..

برعاية محافظ حضرموت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ تدشن المرحلة الثانية لمشروع البنية التحتية للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية بالمكلا

الأحقاف نيوز / متابعات دشن كل من المهندس صالح فائز العمري المدير العام لمديرية مدينة المكلا ، الأستاذ…
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com