وقفة احتجاجية بسيئون تعلن رفضها جر حضرموت لأتون صراع مسلح

الأحقاف نيوز / متابعات

شهدت مدينة سيؤن حاضنة وادي وصحراء حضرموت صباح يوم الاربعاء وقفة احتجاجية لشباب حضرموت الاحرار للوقوف ضد المخاطر التي تهدد المحافظة جراء فتح معسكرات وتجنيد واستقدام افراد من غير ابناء حضرموت لا تتبع وزارة الدفاع او الداخلية.

ورفع المحتجون شعارات ولافتات تعبر عن مطالبهم للجهات المسؤولة بالقيام بدورها في حفظ الامن، كما رفعوا شعارات ادانة للمحاولة الفاشلة التي كانت تستهدف ابناء حضرموت في جثمة .

واعتبر المحتجون استهداف أمن حضرموت من قبل جهات واضحة خدمة للميشيات الحوثية رافضين ان تكون حضرموت مساحة للصراعات . ومن أهم ماجاء في البيان الختامي للوقفة .

1/ الوقوف الى جانب السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي والوكيل لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري والمطالبة ان يكون لهم موقف واضح ورفض اي تجنيد لقوات غير حضرمية بوادي وصحراء وهضبة حضرموت .

2/رفضهم لتواجد اي معسكرات خارج اطار الدولة وتجنيد عناصر من خارج حضرموت والتأكيد على استعدادهم على حماية ارضهم وتغطية اي طلب للتحالف للتجنيد .

3/ مطالبة مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي باطفاء فتيل الفتنة ورفع المعسكرات المستحدثة، مالم انهم لن يقفوا مكتوفي الايدي وهم يرون تهديد واضح وصريح لحالة الاستقرار النسبية في حضرموت .

4/ أمهال مجلس القيادة الرئاسي برفع المعسكرات المستحدثة وفتح التجنيد لابناء حضرموت لتغطية اي طلب للدولة او التحالف مجهزين لذلك كشوفات للمستعدين والراغبين في التجنيد .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com