المهندس باعارمة يلتقي بالطلاب المقبولين للمنح بالجامعات التركية في التخصصات البحرية والناجحين في امتحان اليوس

الأحقاف نيوز / متابعات
كتب / اعلام المؤسسة

التقى مدير فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بحضرموت الوادي والصحراء المهندس / عمر عبيد باعارمة ومعه رئيس اللجنة العلمية بفرع مؤسسة الصندوق الدكتور / عبدالقادر بن شهاب ، يوم امس السبت المرافق 7 يناير 2023م بمقر المؤسسة بسيئون الطلاب المقبولين للمنح بالجامعات التركية في التخصصات البحرية والطلاب الناجحين في امتحان اليوس من فرع الصندوق الخيري بالوادي والصحراء والمقبولين في الدراسة بالجامعات التركية في تخصصات متعددة بحضور اولياء أمورهم .
وفي اللقاء رحب المهندس بالجميع ناقلا لهم تحيات وتهانئ مؤسس المؤسسة سفير النوايا الحسنة للأمم المتحدة الدكتور /عمر عبدالله بامحسون للطلاب المقبولين في المنح الدراسية بالجامعات التركية .
واستعرض المهندس /باعارمة ، آخر المستجدات في الاستعداد الى السفر بعد ان تمت كافة الاجراءات والتجهيزات من قبل المركز الرئيسي للمؤسسة والجهات ذات العلاقة بتركيا .
واوضح المهندس / باعارمة مخاطبا المبتعثين بالقول : ان ذهابكم للتحصيل العلمي يتطلب الحفاظ على التفوّق اولا وترفعون رؤوس اسركم ومؤسستكم ووطنكم في التحلي بحسن الخلق والاجتهاد /مشيرا ان طلاب المؤسسة المبتعثين فيما يقارب 21 دولة يحققون اعلى مراتب الشرف في التحصيل العلمي ،متمنيا لهم التوفيق في رحلتهم والتفوق والنجاح .
فيما اوضح رئيس اللجنة العلميه بفرع مؤسسة الصندوق د / بن شهاب ان شعار المؤسسة العلم والاخلاق والتفوّق ينبغي ان على الطالب الحفاظ عليها وهي اساس النجاح ، مشيرا بان خريجي المؤسسة من الابتعاث الخارجي يتبوؤون اليوم مناصب قيادة في مختلف المجالات في العديد من المؤسسات وفي قيادة الدولة والجامعات .
فيما عبر اولياء امور الطلاب عن شكرهم وتقديرهم لسعادة سفير النوايا الحسنة ومؤسس المؤسسة الاب والدكتور الفاضل / عمر عبدالله بامحسون ولقيادة فرع المؤسسة بالوادي لما يقدمونه لخدمة ابنائهم وبناتهم لمواصلة التفوّق العلمي .
وفي اللقاء الذي حضره نائب مدير فرع مؤسسة الصندوق بالوادي الاستاذ / زكي عبود باوادي وعضو اللجنة التعلمية بالفرع الاستاذ / فوزي علي باحميد استمع مدير الفرع المهندس / باعارمة ، الى ما تم طرحة من الطلاب واولياء الامور من استفسارات حول جملة من القضايا وتم الرد عليها .

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com