تدشين الضخ التجريبي والاستلام الابتدائي لمشروع خزان 4000 متر بحضرموت

الأحقاف نيوز / متابعات

دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر سعيد العامري ظهر اليوم الاثنين الضخ التجريبي والاستلام الابتدائي لمشروع الخزان الخرساني المسلح سعة 4000 الف متر مكعب والخط الناقل من البئر رقم 4 بحقل جثمة بمديرية سيىئون، مع مشروع الخطوط الناقلة للمياه من الآبار بالحقل الممول من قبل السلطة المحلية بالوادي والصحراء (حصة مبيعات النفط) بمبلغ 681,725دولار.

حيث عبر الاخ الوكيل عن سعادته بإنجاز هذا المشروع الحيوي والهام على مستوى المحافظة والوطن بشكل عام “مؤكدا” استعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه المشاريع الخدمية التي يستفيد منها مواطني وادي حضرموت.

مطالبا اللجان المشرفة واللجنة المشكلة أبدا الملاحظات الفنية في المشروعين الذي سيسهم في استقرار تموينات المياه في جميع مدن ومناطق وادي حضرموت.

حضر التدشين وعملية الاستلام الإخوة مدير فرع المؤسسة بسيئون الاخ نبيل هادي باحشوان و نائب مدير عام المؤسسة للشؤون الفنية المهندس طه عمر السقاف والمدير الفني بالمؤسسة المهندس عبدالله حسين بن يحيى إلى جانب اللجنة المشكلة للمشروع والمكونة من المهندس/ رمزي باسيود من الإدارة الفنية بديوان الوكيل..

ومندوبي الاشغال العامة، ومكتب وزارة النفط والمعادن ،والسلطة المحلية بمديرية سيىئون إلى جانب المهندسين المشرفين من قبل المؤسسة والمهندسين المشرفين من قبل هاجكو للتجارة والمقاولات الشركة المنفذة الذي استغرق 18شهرا.

Total
0
Shares
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Related Posts
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com